بالفيديو: دينا الشربيني ترقص على “نغمة الحرمان” في حفل عمرو دياب

0
332
عمرو دياب دينا الشربينى نغمة الحرمان برج الحوت البوم معدى الناس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة دينا الشربيني، أثناء تواجدها في حفل عمرو دياب، الذي أحياه مساء أمس في الغردقة.

يُذكر أن الفترة الأخيرة، شهدت تداول شائعة ارتباط دينا بعمرو، وهو ما تم نفيه، إلا أن مع كل مرة يظهران فيها معًا تتجدد الشائعة، كما أثارت أغنية “أجمل عيون” جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد أن غنى فيها عمرو لصاحبة أجمل عيون والمنتمية لبرج الحوت، وهو نفس برج دينا الشربيني، الأمر الذي جعل البعض يظن أن الأغنية موجهة لها.

بعد الضجة التي أثيرت في شأن أغنية “أجمل عيون” للمطرب عمرو دياب، وتأكيد البعض أنّ الأغنية صُنعت خصّيصًا من أجل الفنانة الشابة دينا الشربيني، تطوّع الملحن عمرو مصطفى لتحمّل الأزمة، مؤكدًا أنّ الأغنية كُتبت خصيصًا من أجل زوجته، ولأنها كُتبت بصدق وتم تلحينها بصدق، وصلت إلى الناس بصوت عمرو دياب بصدق!!

عمرو مصطفى كتب بيان التوضيح مع تعديله أربع مرات، بخاصة وأنّ البيان في نسخته الأولى، كان مجرد محاولة لتحمّل الهجوم نيابة عن صديقه دياب، ولكن مع النسخة الأخيرة باتت الأمور واضحة، حيث يقول: زوجتي العزيزه (برج الحوت) وعشرة عمري وشريكة نجاحي، أظن الرسالة وصلت!
اضاف عمرو عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك: مفيش أغنية في العالم بتوصل غير لما تكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر (تركي ال شيخ) صادقة، ووصلتني ولحنتها بصدق، ووصلت (لعمرو دياب) فغنّاها بصدق، فنجحت بصدق هي دي الحكاية!!
توضيح عمرو مصطفى واكبه جهود كبرى من أصدقاء دينا الشربيني، للخروج من أزمة انتقادها والهجوم عليها، واضطرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال دينا، لإصدار بيان رسمي أكدت فيه أنّ كل الصفحات المنسوبة للفنانة على الفيس بوك وهمية، وأنّ هناك صفحة وحيدة خاصة بالفنانة دينا الشربيني.

وفي بيان لها حذرت الشركة جميع محبي الفنانة الشابة، من أي صفحة أخرى تحمل اسمها، وتؤكد أنها تتجه لاتخاذ الإجراءات القانونية والتقنية اللازمة، لإغلاق أي صفحة أخرى، غير صفحتها الرسمية المعتمدة.

كما اصدرت الفنانة صبا مبارك توضيحًا لتأكيد أنّ دينا لم تقم بالترويج لألبوم عمرو دياب، ولا علاقة لها بالمعركة الدائرة، وهو ما فعلته كذلك الفنانة هنا شيحة، وكالعادة التزم عمرو دياب الصمت ورفضت دينا التحدث نهائيًّا!!

وظهرت دينا وهي تردد كلمات أغنية “نغمة الحرمان”، من ألبوم عمرو الجديد “معدّي الناس”، كما قامت بالرقص مع صديقاتها على أنغامها.

اترك رد