بالفيديو من الكواليس: رامز جلال ” أول مره أمسك ورك محمود حميدة “

0
295
بالفيديو من الكواليس: رامز جلال
حل أمس الفنان محمود حميدة ضيفاً علي برامج رامز جلال ، “رامز تحت الأرض ” والذي أثار جدلاً واسعاً بسبب خلع محمود حميدة سرواله .

قامت قناة “إم بي سي مصر” بحذف المشهد الذي يظهر فيه محمود حميدة  خلال برومو البرنامج  وهو يخلع بنطلونه ، وصرحت بأنها لن تذاع هذا المشهد وحذفته في البداية من علي قناة”إم بس سي 1″ وكانت ترى بأنه مشهد غير مناسب للمشاهد الخليجي في حين أنه لم يت حذفه من القناة التي تبث من مصر .

واجه محمود حميدة انتقاد كبير بسبب ما فعله في برنامج رامز تحت الأرض بداية من الإعلامي وائل الإبراشي حين قال ” ما المقابل يا أستاذ محمود لفعل هذا ” ، وايضاً الإعلامية مني العراقي قالت ” نفسي أعرف منتج البرنامج أقنعك أزاى تعمل كدة يا أستاذ محمود “.

بعد انتهاء مقلب رامز جلال مع محمود حميدة قام بنشر فيديو له يجمعه مع الفنان ” محمود حميدة ” عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق “إنستجرام” وهم في حالة كبيرة من الأنسجام .

ويظهر في الفيديو رامز يقول ” أخيراً مع محمود حميدة وأول مره أمسك ورك محمود حميدة ، وقام رامز بسؤال حميدة عن أكثر شخص سيفرح به بعد رؤية المقلب ” قال حميدة ، أخدت حقك يا رامز ، وانتهي رامز بقول “أنا أحب محمود حميدة .

يذكر أن برنامج رامز جلال ” رامز تحت الأرض ” يذاع علي قناة ” إم بي سي مصر و1″ في تمام الساعه السابعة مساء .

وتقوم فكرة البرنامج علي استقطاب الضيوف لعمل لقاء صحفي مع الإعلامي اللبناني “نيشان” لمدة نصف ساعة ، وبعدها يطلب منها الذهاب بسيارة خاصة بالبرنامج بدولة الإمارات العربية لتقع السيارة في الرمال المتحركة ، وبعدها يظهر رامز جلال ومرتدياً ثوب سحلية الكومودو لبث الرعب والخوف في قلوب الضيوف ، لمعرفة رد فعلهم بعد أن يكتشفوا بأنه مقلب من رامز جلال .

اترك رد