بريطاني يشرب “بوله” لمدة 6 سنوات وهذا ما حدث له !

0
3100
بريطاني يشرب

الماء لا يمكن العيش بدونه فهو مثل الهواء والطعام ، ولكن الغريب أن نجد شخص يستطيع أن يشرب “البول” وماهي الاسباب التي تدفعته للفعل ذلك .

في أحد المواقع أوضح شاب بريطاني يدعي “ديف مير” البالغ من العمر 54 عاماً، أن يشرب بوله منذ 6 سنوات وأنه يعطيه الشعور بالصحة والانتعاش من أى وقت مضي ، فضلاً عن فقدان عشرات الكيلوجرامات من وزنه بواسطة شربه للبول .

كما يستخدم “ديف” بوله لترطيب جسده ويعيش معظم ايامه علي تناول كوبين من البول وعصير الفاكهة الجريب فروت ، وظل يتناول هذين الشرابين لمدة 30 يوم دون تناول أى طعام أخر ، جاء ذلك وفقا لمدة ذكرته صحيفة “ديلي ستار” .

وأضاف “ديف” أن شراب البول يكافح الشيخوخة ويبقي الشخص بحالة جيدة ، ويقول من خلال تجربته في ال6 سنوات الماضية ،بأنه فقد ما يقرب من 100 كليو من وزنه ، ويشير الي أن نظام غذاء البول يحافظ علي الجهاز المناعي ، وقد تخلص من مرض الربو مدى الحياة ، وأن البول يقلل حاجتنا الي المواد الأساسية في الطعام لانه يحتوى علي كل ما يحتاجة الانسان .

يقول “ديف” أن معظم الأشخاص يعتقدون أن البول من الفضلات ولكنه ليس كذلك ، بل البول أنظف من الماء ، وبدأ شرب البول في عام 2011 بعد ما سمع الحديث عن العلاج البولي .

وتابع “ديف” أنه يعمل مبرمج كمبيوتر ، وكان يعاني الكثير من المشاكل في نظامه الغذائي السابق ، وان كان من الصعب في بداية الامر شرب البول دون أى إضافه حيث كان يقوم بوضع القلق من العصائر ، وبعده فترة ليست بالبعيدة أستطاع شرب البول منفرده دون أي إضافات ولاحظ تغييرات كبيره خلال عدة ايام قليلة .

واخيرا قال ديف بأنه ينصح الكثير بشرب البول لانه يساعد علي تحسين وظائف الجسم ، وختم قائلاً : لقد أقنعت والدتي علي شرب البول وبدأت بالفعل .

 

اترك رد