بعد 14 عاماً من عرض “عسكر في المعسكر” محمد هنيدى يوضح سر التجنيد الخطأ

0
740
بعد 14 عاماً من عرض
بعد مرور أكثر من 14 عاماً علي عرض فيلم محمد هنيدى، “عسكر في المعسكر” يخرج اليوم ليوضح سر خطأ التجنيد الذي وقع فيه فريق العمل .

قام الممثل الكوميدى محمد هنيدى بالرد لأول مره علي الخطأ الفني في فيلمه “عسكر في المعسكر” والذي كان يشاركه البطولة الفنانة لقاء الخميسي والنجم ماجد الكدواني في عام 2003.

من خلال وسم “إسال هيندى” علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعبر صفحته الشخصية علي موقع “تويتر” ، حيث قام أحد متابعي هنيدى بسؤاله عن كيفية إلتحاقه في فيلم “عسكر في المعسكر” بالجيش علي الرغم من كونه وحيد وليس لديه أخوه والقانون الميرى لا يلزم دخول الأبن الوحيد دخول العسكرية ، هنيدى رد قائلاً: هذا سؤال جيد جداً وتابع “بصراحه شديدة أحنا كلنا فريق العمل أغفلنا هذا الأمر ولم ندركه الإ من سنتين او ثلاثة عندما نوه شخص ما عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا الأمر “.

وقال محمد هيندى أيضاً” يمكن أغفلنا الأمر لأنه في الشرطة وليس الجيش ، ولكن في الحقيقة فاتنا الأمر وقشطة يعني “.

يذكر أن فيلم محمد هنيدى “عسكر في المعسكر” ، شارك في بطولته الفنان “ماجد الكدواني ، لقاء الخميسي ، حسن يوسف، علاء مرسي ، صلاح عبد الله ، سليمان عيد ، صدر في عام 2003 ومن تأليف الكاتب أحمد عبدالله وإخراج محمد ياسين وتخطت إيرادات الفيلم في ذلك الوقت حاجز الـ 9 مليون جنية .

 

اترك رد