تحولت جنسيا وتوفيت بطريقة غريبة

0
2369

ميس “انشراح ” المعروف عنها بخفة دمها وظلها في حين أنها لم تقدم الكثير من الأعمال الفنية الا انها حظت بقبول كبير جدا من قبل الجمهور . قدمت الفنانة حنان الطويل ادوار قصيرة في فيلم “الناظر ” والذي كان من بطولة الراحل علاء ولي الدين والفنان احمد حلمي , وهى التى قامت بدور ميس “أنشراح ” . 

كان هذه البداية للممثلة حنان وظهرت أيضا في فيلم “عسكر في المعسكر” بطولة محمد هنيدى وحسن حسني وقدمت دور “الست كوريا” . في بداية الامر كان الأسم الحقيقي طارق الذي ولد في عام 1966 ولم يكن لة علاقة بمجال الفن الي ان قام بعملية تحويل جنسي في عام 1999 ، وقام بإختيار إسم حنان الطويل الي أن رحلت عن عالمنا هذا في عام 2004 عن عمر يناهز 38 عاما .

حنان الطويل هي ممثلة فريدة من نوعها لانها تعتبر اول ممثلة مصرية تقوم بعمل عملية التحويل الجنسي ، وكانت تقول أنها لاتستطيع التأقلم مع المجتمع الذكورى في ظل أن تصرفاتها وسلوكها وطريقة رد الفعل يدل علي أنها امرأة ، واجهت حنان الطويل الكثير من التحديات في هذا المجتمع واختلفت الاراء حول حقيقة وفاتها ، 

حقيقة وفاة الفنانة حنان الطويل 

انتشرت العديد من القصص والروايات حول طريقة وفاة الفنانة حنان الطويل واختلفت الاراء كثيرا حيث البعض يقول بأن جيران الفنانة قاموا بتقديم بلاغ كاذب الي مستشفي الأمراض العقلية بالعباسية واتهاها بالجنون واراغمها علي دخول المستشفي إلي أن توفت هناك .

وايضا البعض يقول بأنها ماتت اثر تعرضها لأضطهاد وسخرية من قبل الجميع إلي أن تعرضت لمشاكل نفسية أدت إلي أنتحارها، واخر ما قيل عن السبب الحقيقي حول الوفاة أن السبب هو أزمة قلبية حادة نتجت عن الصدمات الكهربائية التي كانت تتعرض لها في المستشفي .

 إالي الأن لم نعرف ما هو السبب الخفي وراء وفاة الفنانة حنان الطويل ، ولكن الذي نعرفة جيدا هو أن حنان تقلبها الجميع وأحبها الكثير ومازال الناس يتحدثون عنها حتي الأن في ظل ادوارها القليلة التي قدمتها .

 

 

اترك رد