تستطيع أكل فنجان القهوة بعد شربة

0
887

لقد أصبحت الأشياء التي نتسخدمها سهلة وتساعدنا علي الحفاظ علي نظافة البيئة ، من الان فصاعدا يمكنك  عدم ترك أثر لفنجان القهوة علي مائدة المقهي تماما ، والسبب في ذلك يرجع لسلسة المطاعم الامريكية للوجبات السريعة KFC.

لقد أشارت سلسة المطاعم عن البدء هذا العام في الترويج والتسويق لفناجين قهوة ، يمكن للأشخاص اكلها بعد الانتهاء من شراب القهوة وقال المسؤول عن علامة KFC السيد جوسيليس بينو لقد تم صنع عبوات صالحة للأكل وهذا كان وفق متطلبات زبائنا ، لحسب ذلك قامت شركة روبن كوليكتف بعمل فناجين من البسكويت المغطي بالسكر ، وليس هذا فحسب وايضا استخدمت الشركة الشكولاتة البيضاء التي تستطيع مقاومة الحرارة للحفاظ علي البسكويت الهش .

كما أشارت الشركة المصنعة إلي أن هذة الفناجين الجديدة سوف تتمتلك رائحة كريمة جوز الهند والأعشاب الطازجة وهذا الاختيار لم يكن اعتباطي ولكن هذا سيساعد الزبائن علي استنشاق رائحة طيبة وايضا للأستمتاع بوقت واسترجاع الزمن الجميل . حتي الأن لم يتم تحديد السعر لهذا المنتج الجديد ولكن سيتم الأعلان عنه فور اصدار القهوة الجديدة التي ستظهر بمسمي “Seattle’s Best Coffee” ومن المتوقع تحديد السعر سوف يكون عن طريق سلسلة المطاعم KFC .

وللمزيد من الحفاظ علي البيئة قامت العديد من الشركات ايضا لعمل منتجات تحد من أستخدام البلاستك والكرتون ، تم أطلاق فناجين من الشكولاتة في إيطاليا من قبل شركة لافازا ، وفي فرنسا قامت شركة ” California Bliss” المتخصة في القهوة بعمل فنجان مصنوع الشكولاتة والبسكويت .

تعتبر هذة الخطوة ممهة جدا للحفاظ علي البيئة وحماية المدن من أنتشار القمامة عن طريق الحد من أستخدام الكرتون والبلاستك .

 

اترك رد