تسريبات لنقابة المهن الموسيقة توضح العقوبة التي تنتظر المطربة شيرين

0
269
تسريبات لنقابة المهن الموسيقة توضح العقوبة التي تنتظر المطربة شيرين
تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لإنتقادات كبيرة جدا في الأونة الأخيرة ، وذلك بسبب الفيديو القديم التي نشر لها وهي تقول بأن مياة نهر النيل تسبب البلهارسيا .

علي الرغم من تقديم إعتذار رسمي عما بدر منها في أحدي الحفلات عن مصر إلا وان الكثير ماذال يهاجم شيرين بقسوة ومنهم من يستغل الموقف ويسئ للفنانة .

لذلك تواجة النجمة شيرين مصيراً مجهولاً لعملها الفني ، ومن المقرر أن تخضع شيرين لتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية في مصر ، واليت أصدرت قرار بوقفها عن الغناء وحتي اليوم التي يتم التحقيق فيه معها .

ظهرت تسريببات من داخل النقابة تشير بأنها ستكتفي بلفت نظر شيرين عما حدث منها إلي عدم حدوث أي تجاوز في تصريحاتها أو حفلاتها وأنه سيتم رفع الإيقاف عن شيرين فور تقديمها إعتذار إخر خلال التحقيقات .

 

وأضافت التسريبات أيضاً الي أنه سيتم الأتفاق مع شيرين علي إحياء حفل غنائي كبير لصالح الأعمال الخيرية في مصر .

ولكن تنتهي الأزمة الي هذا الحد لأن شيرين تواجه مشكلة أخري وهي قضية مرفوعة عليها من قبل أحد المحامين بتهمة الإساءة لسمعة مصر وقد حدد موعد لجلسة الأولي في نهاية شهر ديسمبر القادم .

إضافة إلى هذا، فإن الأزمة لا تنتهي عند هذا الحد حيث أن شيرين تواجه قضية أخرى مرفوعة من أحد المحامين بتهمة الإساءة لسمعة مصر، وقد حدد موعد الجلسة الأولى نهاية

اترك رد