تسريب صور للفنانة ياسمين صبرى بال”بيكيني “

0
644

إنتشرت في الأيام الماضية القليلة  صور لفتاة ترتدي بيكيني  ، باللون الذهبي وتشبة كثيرا النجمة المتألقة ياسمين صبرى .

رجح مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الصور ترجع للفنانة ياسمين صبرى وخاصة أنها تشبهها كثيرا وخاصة أن ياسمين تقضي عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي  ، وبعد نشر تلك الصور أحتلت ياسمين صبرى نتائج البحث الأولي وخاصة أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء والرجال.

بعد نشر تلك الصور تعرضت النجمة ياسمين صبرى لهجوم شديد من قبل معجباينها ، لذلك خرجت ياسمين لتنفي هذه الصور وقالت أنها ليس ليس علاقة بها وهي لا تسمح بنشر مثل تلك الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وأضافت أنها ليست موجودة في مصر منذ أسبوع .

وتابعت ياسمين قائلة ” يجب علي الجميع أحترام حياتي الخاصة وعدم التدخل فيها ، وطالبت بمراعاة خصوصية السيدة المجهولة التي تظهر في الصور وخاصة وأنه تم تصويرها دون علمها .

علماً بأن أخر الأعمال الفنية للفنانة ياسمين صبرى كانت مع الفنان أحمد السقا الذي شاركته بطولة مسلسل “الحصان الأسود “، بالإضافة إلي مجموعة من نجوم الفن ” محمود حجازى ، وشيري عادل ، وعرض في شهر رمضان 2017 وهو من إخراج خالد موسي .

أخر صر نشرت للفنانة ياسمين صبرى كانت من خلال جلسة تصوير في الأيام القليلة الماضية وتصدرت بها نتائج البحث الأولي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، وحازت علي إعجاب جمهورها الذي تغزل بجمالها .

اترك رد