تسريب نهاية مسلسل “لأعلي سعر” ومصير أحمد فهمي

0
422
تسريب نهاية مسلسل
حقق مسلسل الفنانة “نيللي كريم ” نسبة مشاهدة عالية مقارنة بباقي الأعمال الدرامية، لذلك نشر تسريب لنهاية المسلسل أنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق .

خرج المنتج محمد العدل لينفي ما تداوله راود مواقع التواصل عن النهاية المحتمله لمسلسل لأعلي سعر ، كتب عبر حسابه الشخصي علي موقع فيس بوك قائلاً: انا قريت بوستات واخبار كتير في مواقع كتير بتقول ان جميلة “نيللي كريم ” هتموت في اخر المسلسل الكلام دا هجص ، احنا بنكد عليكم اه .. بس مش لدرجة دي يعني .

نشر أحد المواقع المتخصص في اخبار المشاهير علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أخر ظهور للفنانة نيللي كريم علي قناة الحياة الفضائية حيث سرديت نهاية مسلسل “لأعلي سعر” دون قصد وقالت” أن نهاية المسلسل ستكون حزينة وفقا لما ارداه المؤلف والمخرج وكشفت أن هناك شخصية ستموت في الحلقة 29 وهي “جميلة” والسبب يرجع لقتل أحدى شخصيات المسلسل بعد خلعها النقاب ورجوعها لممارسة رقص البالية مرة أخرى .

ولم يمضي سوى القليل علي نفي منتج العمل محمد العدل عن تسريب نهاية المسلسل ، تم تداول منشور اخر ظهر فيه تسريب جديد عن مسلسل “لأعلي سعر” يظهر في نهاية مصير الدكتور “هشام” الذي يجسده الفنان أحمد فهمي.

حيث نشرت فتاة إنها بحكم تصوير المسلسل بجوار منزلها ، فهي شاهدت هذه “اليافطه” ومكتوب عليها مستشفي الدكتورة ليلي بدلاً من مستشفي الدكتور هشام ، مما يدل علي ما سيحدث في الحلقات القادمة أن ليلي التي تؤدى دورها الفنانة زينة ستقوم بطرد زوجها هشام من المستشفي .

يذكر ان مسلسل “لأعلي سعر” من بطولة الفنانة “نيللي كريم ” و”أحمد فهمي “و”زينه” وللمنتج محمد العدل وتأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل .

.

اترك رد