تعرف على عارضة الأزياء التونسية الأصل كنزه الفراتي صاحبة جائزة ” إبل ” العالميه .

0
459

منذ 6 سنوات , وبالتحديد في عام 2011  , ظهرت صورة عارضة الأزياء التونسيه كنزه الفراتي على غلاف مجله تسمى تونيفيزيون ( أي التليفزيون التونسي ) , وأثارت هذه الصوره إستياء الكثيرون من التوانسه لظهور صوره شبه عاريه لها على غلاف إحدى المجلات واسعة الإنتشار في شهر رمضان الكريم ! وتوالت شهره هذه النجمه حتى إختارتها المجله الشهيره سبورتس إلسترايتد نجمة لغلافها .

Related image

عارضة الأزياء التونسيه الشابه كنزه الفراتي  Kenza Fouratiمن مواليد مدينة ليل  Lille الفرنسيه في 13 من شهر مايو عام 1987 , وعند بلوغها شهران فقط من العمر أنتقلت أسرتها للإقامه في موطنه تونس حيث وجد والدها السيد كمال الفراتي عملا بتونس ,  وهي تونسيه مسلمه . وقد مثلت كنزه للعديد من الشركات العالميه ذائعة الصيت مثل Armani , Celina , Stella MacCartney . Valantino , Gaultier , ou encore , Tommy Hilfig

Related image

تقيم عارضة الأزياء كنزه في مدينة نيويورك الأمريكيه بصفه دائمه , وهي أول فتاه عربيه مسلمهتتصدر صورها مجلات عالميه مثل سبورت إلستريتد , إبل , فوج باريس , جراتزيا , وغيرهم . وقد بدأت مسيرتها كعارضة أزياء فى عام 2002 وكانت فى الخامسة عشر من عمرها . وفازت بأكبر جائزة في وظيفتها وهي جائزة إبل مودك لوك التي تمنح لأفضل عارضة أزياء بالعالم .

وهي زوجة المراسل الصحفي الأمريكي المصري أيمن محي الدين منذ شهر أبريل عام 2016 . وأقيم حفل زفافهما في جورجيا بالولايات المتحده في أبريل 2016 . ومن المعروف عنه أنه من مواليد القاهره في عام 1979 , ويعمل مراسلا صحفيا لقناة  NBC News . وكانا أيمن محي الدين وكنزه قد تمت خطبتهما كلا للآخر في أواخر شهر أكتوبر عام 2015 . وفي أكتوبر 2016 أعلنت كنزه علي حسابها الشخصي بصفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أنها حامل بطفله , ونشرت العديد من الصور لحملها 

ووضعت مولودتها الأولى في 15 من مارس 2017 وأسمتها ” دره ” . وقال البعض أنها إختارت أن تسمي طفلتها ” دره ” تيمنا بإسم والدتها السيده دره بشوشه التي تعمل منتجه سينمائيه بتونس . بينما نفى موقع أدويك هذا التفسير , وقال الموقع أن كنزه إختارت هذا الإسم لسهولة نطقه بالعربيه والإنجليزيه والفرنسيه .

وعن سر العنايه ببشرتها تقول كنزي أنها تستخدم ماء الورد والتونر وكريم العيون كولبرت للعنايه ببشرتها , وأنها تفضل البساطه في إستخدام الماكياج , وتحب التنزه دائما في الأماكن المفتوحه خارج نيويورك للهروب من التلوث .وتستخدم حماما من زيت جوز الهند بعد الإستحمام للعنايه بنعومة بشرتها . وتمارس اليوجا والملاكمه والجري للمحافظه على لياقتها ! وتحرص على الطعام الشرقي الذي تجد له مذاقا فاتح للشهيه بخلاف الأطعمه الغربيه . ودائما تظهر كنزي فى النزهات الطويله وبرفقتها كلبها الضخم .

اترك رد