تعرف علي أول قهوه شفافه للحافظ على جمال أسنانك .

0
782
تعرف علي أول قهوة شفافة للحافظ علي جمال أسنانك

كثير منا يحب القهوه ويتعلق بها كثيرا , وتصبح القهوه من أولويات حياتة اليوميه ، لكن منذ ظهورها ويعانى متناوليها من الأضرار التى تسببها للأسنان كتغيير اللون . 

 

في ظل الاكتشافات الكبيره في طرق تناول عديد من المشروبات , ومحاولة الكثير العثور علي ما هو أفضل لجلب وإقناع المستخدمين ، ظهر فى الفتره الأخيره نوعا جديدا من القهوه وهى ما تعرف بالقهوه الشفافه التى تحافظ علي جمال أسنانك وتمنع إصفرارها ، هذا ما قدمه موقع fine dinning lovers عن وجود نوع جديد من القهوه . 

قام أخوان من سلوفاكيا ديفيد وأدم ناجى ، اللذان يعيشان فى لندن ، بإختراع نوعا جديدا من القهوه الشفافه التى تقضى على مشكلة إصفرار الأسنان , واطلقوا عليها إسم  ” Clear Coffee ” , ويتم إختصارها الى  CLR CFF .

القهوة الشفافة

في ظل حفاظ الاخوان علي سرية عملية فصل اللون عن القهوة ، الا ان قد صرح ديفيد ناجي :قائلا بأن الاختراع يعتمد علي عملية المعالجة الفيزيائية ولا يتتضمن اى نوع من المواد الكيميائية ، يتم تصنيع القهوة الشفافة من حبوب البن العربية والماء فقط دون اللجوء الي اضافة الوان صناعية او مواد حافظة . 

بعد الوصول الي هذا الاختراع يتم طرحه في جميع الاسواق في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة فقط ، ومن المفترض أن يكون سعر البيع النهائي للقهوة حوالي 4 دولارات .

فوائد القهوة 

للقهوة فوائد كثيره لذلك يجب عليك تناولها يوميا ولكن بمعدل مناسب ، لان تناولها بكثره يتسبب في عديد من المشاكل للقهوة فائدة في تحسين مستوى الكولسترول في الدم ، لانها تحتوى عل العديد من المواد المضادة للأكسدة اليت بدورها تساعد علي تحسين نسبة الكولسترول في الدم ، وبالتالي تساعدك علي الوقاية والحماية من أمراض القلب . 

 

اترك رد