تعرف علي إعلان محمد رمضان الجديد

0
321
تعرف علي إعلان محمد رمضان الجديد
بعد مشاركة الفنان محمد رمضان في إعلان مستشفي 500500 بملابس “سوبر مان “،وإعلان مستشفي 57357 بملابس عسكرية إنتهي رمضان من تصوير إعلانه القادم .

بعد غياب محمد رمضان عن سباق الدراما الرمضانية هذا العام بسبب تأديته الخدمة العسكرية ، أنهي  تصوير إعلان لصالح إحدي شركات الهواتف المحمولة ليعرض في شهر مضان الحالي ،قامت الشركة بوضع مبلغ كبير جداً لرمضان وخاصة بعد الإعلان الاول الذي قدمة كل من محمد حماقي وأصالة .

يظهر رمضان في الإعلان بعدد من الشخصيات التي قدمها في الدراما من قبل مثل شخصية ، حبيشة ، ورفاعي الدسوقي ، بالإضافة الي الإتفاق علي أغنية جديدة يتعاون فيها مع الموسيقي الشعبي “عبد السلام ” ، الإعلان من إخراج هادى الباجورى ، ومن المقرر عرض الإعلان خلال الايام القليلة المقبلة وطوال شهر رمضان الكريم .

تقاضي محمد رمضان مبلغ 7 ملايين جنية كأجر له مقابل الإعلان ، علماً بأن رمضان كان يريد 10 ملايين جنية ولكن تم تخفيض الملبغ الي 7 مليون فقط .

نذكر بأن رمضان غاب عن المنافسة الدرامية في شهر رمضان الحالي لأسباب شخصية ، ولكن قام بتقديم مسلسل إذاعي عبر موجة 9090 بعنوان “لا سحر ولا شعوذة” بمساعدة الفنانة إيمان العاصي ،وذلك بسبب تأجيل مسلسله الجديد الي عام 2018 لعدك لحاقة بالسباق الرمضاني ، وأكتفي بالظهور السينمائي حيث سيعرض له فيلم في عيد الفطر بعنوان “جواب اعتقال” ، الفيلم من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني ،الراحل أحمد راتب ، سيد رجب ،صبرى فواز ، وليد فواز ،وإيمان العاصي ومن أنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد سامي .

يُشار إلى أن رمضان غاب عن المنافسة الدرامية في رمضان هذا العام، واكتفى بالمنافسة في مسلسل إذاعي بعنوان “لا سحر ولا شعوذة”، وذلك بعد تأجيل مسلسله الجديد إلى عام 2018 لعدم لحاقه بسباق هذا العام ليكتفي بالظهور السينمائي، حيث سيُعرض له في عيد الفطر المقبل فيلم “جواب اعتقال”، الذي تعاون فيه مع المخرج محمد سامي، والمنتج أحمد السبكي، وبمشاركة عدد من الفنانين منهم  إياد نصار، ودينا الشربيني، والراحل أحمد راتب، وميدو عادل، وسيد رجب، وصبري فواز، ووليد فواز، وإيمان العاصي.

اترك رد