تعرف علي الأجر الخيالي لـ”ياسمين عبد العزيز “

0
330
تعرف علي الأجر الخيالي لـ
أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضجة كبيرة بعد التصريحات الأخيرة ، عندما قالت بأنها أفضل ممثلة هذا العام .

في تصريحات لأحد المواقع قالت ياسمين عبد العزيز بانها افضل ممثلة في رمضان هذا العام وهي رقم 1 ، وايضاً هي الأعلي أجر من ضمن باقي النجوم بإستثناء الفنان عادل إمام .

أشارت ياسمين عبد العزيز بانها تقاضت مبلغ 38 مليون جنية من أجل تقديم مسلسل “هربانه منها ” ، وأضافت بانها تعاقدت من أجل مسلسل في رمضان القادم 2018 ، مؤكدة بأنها لن تكرر فكرة الحلقات المنفصلة ولكن لن تستغني عن الكوميديا.

بعد غياب دام لمدة 15 عام للفنانة ياسمين عبد العزيز عن الدراما المصرية عادت هذه المره بمسلسل “هربانه منها” ويشاركها البطولة الفنان مصطفي خاطر والنجم صلاح عبدالله وهالة فاخر ، وهو من تأليف خالد جلال وإخراج معتز التوني ، ويذاع علي شبكة قنوات “اون إي “.

تدور أحداث المسلسل حول حلقات منفصله تناقش عدة قضايا مختلفة ولكن في إطار كوميدى .

يذكر أن أخر أعمال الفنانه ياسمين عبد العزيز في الدراما كان مسلسل “الرقص علي سلالم متحركة ” في عام 2002 وكان من بطولة الفنان محمود قابيل والنجمة سناء جميل .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم الأفضل دائما ، نعمل علي جمع الأخبار من كافة المصادر الإخبارية لتسهيل القراءة لكم ، يمكنكم متابعة صفتحتنا “عرب توب ” علي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر ، فيس بوك ، يوتيوب”. “موقع عرب توب “

اترك رد