تعرف علي الجنسيات الأفضل في العلاقة الجنسية

0
606
تعرف علي الجنسيات الأفضل في العلاقة الجنسية
وفقاً للإحصائية التي نشرها موقع “برلينر تسايتونج” الألماني ، أن معهد “داليا” لأبحاث السوق أجرى مقابلات مع 11000 ألف شخص تتراوح أعمارهم من بين 18 و65 عاماً من 28 دولة أوروبية .

قام المعهد بعمل دراسة حول تفاصيل العلاقة الجنسية وكشفوا عن التالي ، أن من الأفضل في العلاقة يكون في العلاقات الثابتة .

وأنتهت الدراسة إلي أن أفضل العلاقة الحميمة أفضل لدي الأزواج الذين يعيشون حياة مستقرة وهذا ما أكدة82% من المشاركيبن في الأختبار . وبالتالي أن العلاقات المفتوحة لدي هذه المجتمعات لا تعد ضماناً لحياة جنسية مثالية .

كشفت نتيجة الأختبار عن أن الأسبان والألمان هم الأسعد في حياتهم الجنسية .

الدراسة كشفت أيضاً عن أن الرجال عند تقدهم بالسن تزداد نسبة راضائهم عن الحياة الجنسية ، وهذا أيضا بالنسبة للنساء عند تقدهم بالسن ولا يوجد تقلبات كبيرة .

بالنسبة للجنسين يمكن القول بأن الذي استهدفوا في هذا الأختبار الذين يترواح أعمارهم من بين 25 و30 عاماً يحصولن علي متعة أكبر في العلاقة الحميمة مقارنة بالفئات العمرية الأكبر .

وعند الأنتهاء من الدراسة تبين أن البلدان الأكثر رضاء عن العلاقة الجنسية هم الألمان بنسبة 38%، ولا يتفوق عليهم سوء الأسبان التي بلغت نسبتهم 41%.

أما عن باقي الدول تبدو النتيجة طبيعية ولكن ظهر أن البريطانيون والإيطاليون هم الأكثر سخطاً علي حياتهم الجنسية ، فقد ذكر12% أنهم غير راضين علي الأطلاق عن حياتهم الجنسية .

وبشكل عام تبين أن نسبة 68% من الأوروبيين راضون تماماً عن حياتهم الجنسية وقال 18% ان الأمر قابل للتحسن مع مرور الوقت .

 

اترك رد