تعرف علي العمل التلفزيوني المتصدر نتائج البحث في اليوتيوب في رمضان

0
336
تعرف علي العمل التلفزيوني المتصدر نتائج البحث في اليوتيوب بعد أول اسبوع في رمضان
تعد برامج المقالب في رمضان هي الحائزة علي نسبة المشاهدة الأعلي في السنوات السابقة  ، في ظل الاعمال العديدة المعروضة في شهر رمضان الكريم .

نظراً لما تحتوية تلك الاعمال علي مواقف مضحكة ومرعبة في نفس الوقت ورد افعال نجوم الفن .

يوتيوب هو أحد أفضل منصات الذي تعرض فيه الفيديوهات ، فهو له أهميته الخاصة لدى المتابعين لذلك نعرض في هذا التقرير العمل الرمضاني الحائز علي أعلي نسبة مشاهدات .

من أهم برامج المقالب برنامج” رامز تحت الأرض ” الذي يقدمة الفنان رامز جلال ،ويذاع علي شبكة قنوات إم بي سي في تمام الساعة 7 مساء، يعد رامز من الفنانين الذين نجحوا في تلك المجال وقدموا عديد الافكار الجديدة التي نالت علي إعجاب الجماهير ، وبرغم كل هذا فأنه لم يحصل علي نسبة مشاهدة عالية مقارنة ببرنامج الفنان هاني هز الجبل .

تقوم فكرة البرنامج علي خداع الضيف من خلال عمل لقاء صحفي يقوم به الإعلامي “نيشان” الي ان يطلب منهم الذهاب الي أحدى المناطق الطبيعية في سيارة خاصة بدولة الإمارات ، الي أن يقعوا في حفرة من الرمال المتحركة ويبدء دور رامز جلال الذي يرتدى ثوب سحلية الكومودو .

هاني هز الجبل

بعد مرور أول أسبوع من شهر رمضان الكريم ، أستطاع برنامج “هاني هز الجبل” أن يحقق المركز الأول في عدد المشاهدين علي موقع اليوتيوب ،وبفارق كبير جداً عن باقي الأعمال المعروضة في شهر رمضان ، حث حققت الحلقات الأولي للبرنامج 23 مليون مشاهدة لتسجل رقم قياسي جديد.
حققت اولي الحلقات البرنامج الذي استضافت الفنانة”سما المصرى” ما يقارب من 9 مليون مشاهدة ، بالإضافة الي عدد  كبير من التعليقات والإعجابات الذي وصل الي 60 الف إعجاب و8 الاف تعليق ، والسبب يرجع الي حالة الجدل التي اثارتها الفنانة سما بعدد الشتائم والألفاظ التي قالتها في الحلقة ، ولكن خرجت بعد ذلك وأعتذرت عن كل هذا ، بينما تجاوزت الحلقة الثانية من البرنامج مع الفنان احمد شيبه حد ال5 مليون مشاهدة .
تدور فكرة البرنامج الذي يقدمة الفنان “هاني رمزى” علي قناة الحياة الذي يذاع في تمام الساعة 8 مساء، حول عمل إنساني يقوم به الضيف مع عدد من الأطفال ، وبعد الإنتهاء يستقل سيارة علي أحد الطرق الجبلية في لبنان، الي أن يقوم السائق بالإسراع لتفاجئ بسيارة قادمة من امامه ،فيحاول تفادي الحادث فيصطدم بحاجز الرصيف وتعلق السيارة بصفح الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 3 الاف متر عن سطح الأرض .

 

اترك رد