تعرف علي الفنانة التي عاشت مع الأشباح وفقدت ومولودها الأول

0
153
تعرف علي الفنانة التي عاشت مع الأشباح وفقدت ومولدها الأول
ولدت الفنانة في في شهر نوفمبر بمحافظة القاهرة وهي من أب مصرى صعيدى وأم سورية تركية ، وتخرجت من الجامعة الأمريكية وشاركت أخوها وشقيقاتها في تكوين فرقة” فور أم ” في السبعينات .

أسمها الحقيقي ” مها أحمد شفيق أبو عوف ” وهي أخت الفنان المشهور عزت أبو عوف ولها أيضاً أربعة أخوات وهن ” مني ” منال ” مريم ” ميرفت .

شاركت الفنانة مها أبو عوف شقيقاتها وأخوها في تكوين فرقة موسيقة ولها العديد من الألبومات الغنائية ومنها ” لاعجبة كدة ولا عجبة كدة ” وحنون الديسكو ” وليالي زمان ” وبددوبة التخينة “، وفي قرار شخصي منها توقفت فرقة “الفور أم ” واتجهت بعد ذلك الي مجال السينما والتلفزيون .

شاركت مها أبو عوف فيما يقرب من 100 عمل فني علي مدار تاريخها الفني ومن أهم الأعمال ” أحلي الأوقات وحالة حب ” من نظرة عين ” زي النهاردة ” أمير البحار ” غش الزوجية ” بابا ” الحفلة ” معلش إحنا بنتبهدل ” الرجل الغامض بسلامته ” ومن المسلسلات التلفزيونية ” هربانه منها “إمبراطورية مين ” ساحرة الجنوب ” الخواجة عبد القادر ” راجل وست ستات ” لا تطفئ الشمس “، كما عملت كمذيعة في برامج تلفزيونية لفترة قصيرة .

تزوجت مها أبو عوف الفنان الراحل ” عمر خورشيد ” بعد قصة حب في عام 1981 ، وبعد أن رحل توقفت عن التمثيل لمدة 3 سنوات وأصيبت بالأكتئاب ، خاصة أنها فقدت جنينها الأول من الفنان عازف الجيتار عمر خورشيد .

وبعد ذلك تزوجت من “عمر المنزلاوي ” وانجيبت منه ابنها شريف والذي يظهر معها في الكثير من الحفلات .

عملت كبائعة زهور لفترة وذلك حتي لا تطلب من والدها المال ، بالرغم من حالة والدها الميسور وأيضاً كان يملك فيلا في الزمالك و وكانت هذه واحدة من أحد الاعمال التي تقوم بها .

كانت فيلا الزمالك مسكونه بشبح ” شيكوريل” ، صاحب محلات الذهب المعروف بوسط البلد والذي كان يظهر لها دائما بالفيلا ، وكانت تراه يسير علي الحائط وقد توفي ” سلفادورشيكوريل ” تاجر الذهب هو وزوجتة وابنه بهذه الفيلا ، وقد عرف الوسط الفني قصة الأشباح الموجودة بقيلا والد مها ابو عوف بالزمالك .

اترك رد