تعرف علي بطلة مسلسل “حلاوة الدنيا” ياسمين غيث وصراعها مع سرطان الثدي

0
518
تعرف علي بطلة مسلسل
الفنانة ياسمين غيث في الحقيقة تعمل كمصممة ازياء ناجحة جداً في عملها ،تتمتع بملامح مثيره وجميلة بجانب قوية شخصيتها وتحديها لمرض السرطان.

ياسمين غيث هي مثال لحي لقوة الشخصية والإرادة والأمل، وظهر ذلك في عدة حوارات تليفزيونية أثناء حديثها عن المرض المصابة به ، فهي نموذج يقتدى به في الصبر وتقديم رسالة إيجابية خاصة لمرض سرطان الثدى وللجميع أيضاً.

قامت ياسمين بنقل تلك الرسالة عن طريق تأليف كتاب عن تجربتها الخاصة وصراعها مع المرض،ونقلت ذلك في ظهروها في مسلسل حلاوة الدنيا الذي يحظي بنسبة مشاهدة عالية .

حيث تجسد ياسمين دور “هبة” في المسلسل والذي تعاني من نفس المرض الذي واجهته في الحقيقة “سرطان الثدي”، لفتت ياسمين انظار المشاهدين بحسها الفكاهي وروحها المرحة ، لذلك حاول صناع العمل تحقيق نوع من الواقعية وبالإستعانة بشخص عاني من مرض سرطان الثدى في الحقيقة .
اليكم بعض المعلومات عن الفنانة ياسمين غيث:
1-  في الحقيقة ياسمين غيث تعمل مصممة أزياء. 
2-في شهر سبتمبر عام 2016 أصيبت بسرطان الثدى عن عمر 29 عاماً.
3-عندما قررت الذهاب الي الطبيب سرعان ما طلب إجراء عملية جراحية لإستئصال الورم لانها كانت في المرحلة الثانية من المرض .
4-لا يوجد أحد من أفراد عائلتها أصيب بهذا المرض من قبل كي نقول وراثة.
5- لديها طفل لم يتعدى ال5 سنوات وهو من أعطي لها الإرادة لمواجهة المرض حيث كانت تقول بانها لا تريد أن تتركه وحيداً.
6- شعرت بالخوف عندما علمت بأن علاج الكيماوى سيسقط شعرها ،لذلك قررت الذهاب الي طبيب نفسي يعالج بالتفكير وليس بالأدوية ، حيث طلب منها الطبيب أن تقص شعرها لأنه كان طويل جداً وقال لها أن عندما تقوم بقصه ذلك يكون أقل عرضه للسقوط من جلسات الكيماوى ، علي الفور قامت بذلك وتبرعت به لمستشفي علاج أورام الثدي.
7- تشارك ياسمين غيث في مسلسل “حلاوة الدنيا” حيث أعلنت الفنانة هند صبرى عبر حسابها علي موقع الأنستجرام أن ياسمين تعافت نهائياً من المرض .

اترك رد