تعرف علي طلب زوج بوسي الغريب وعملها في شارع الهرم

0
474
تعرف علي طلب زوج بوسي الغريب وعملها في شارع الهرم
حلت الفنانة الشعبية “بوسي” ضيفة علي برنامج “فحص شامل ” ، المذاع عبر القناة الفضائية الحياة والذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب.

ساهم الظهور الأول لنجمة بوسي في فيلم “الألماني ” مع النجم محمد رمضان بداية نجوميتها سواء في الغناء او التمثيل ، حيث قدمت أغنية اه يا دنيا التي حازت علي ملايين المشاهدات علي موقع اليوتيوب.

في حوار جرئ قامت به الإعلامية راغدة شلهوب مع الفنانة بوسي الذي خرجت بعدة تصريحات لم يكن أحد يتوقعها .

أولا: أعترفت الفنانة بوسي بأنها قدمت تنازل وحيد فيها حياتها وهو العمل في كبارية في أحدى شوراع الهرم بالقاهرة ، وقالت بأنها تكره التنازلات ولا تحب أن تتنازل عن أى شئ من أجل أى شخص  الإ أن الظروف التي كانت تعيشها أجبرتها علي هذا العمل ، وأضافت بوسي أنها كانت تضع حدود في التعامل مع الأشخاص ووصفت العمل بالكباريهات والملاهي الليلية بالعمل الغير مشرف ، علي الرغم من أنها تحترم كل من يسهر ويعمل هناك .

ثانيا: في واحد من أجرأ التصريحات للفنانين هذا العام قامت النجمة بوسي بالإفصاح عن الطلب الغريب الذي كان يريده زوجها ، وذكرت بأنه لم يكن غيور عليها من عملها أو من أصدقائها ولا من أى أحد يقوم بمغازلتها ، حتي سخر منها أصدقائها قائلين “أحنا مش مصدقين أن دا زوجك ، وأضافت بأن زوجها كان يريد منها علاقة حرام وهو ما رفضت أن تفصح عنه بوسي بشكل مباشر ، مضيفة بان اصدقائها يقولون ، صحابنا كانوا بيقولولي إحنا مش مصدقين إن جوزك يطلب منك ده، ودي حاجات مش هينفع أقولها.

وفي تصريح غريب قالت بوسي بأن زوجها كان يعمل لها السحر ، عن طريق أحدى السيدات المقربة من وكانت تضع السحر في الطعام ، وأكتشف بأنها كانت تقوم بعمل أشياء غريبه ولكن بعد الإبتعاد عن هذا الطعام أمتنعت عن فعلها .

اترك رد