تعرف علي طلب محمود الخطيب الذي رفضته أسرة الطفل المتوفي بيجاد

0
1471
تعرف علي طلب محمود الخطيب الذي رفضته أسرة الطفل المتوفي بيجاد

ظهر محمود الخطيب لاعب المنتخب والاهلي سابقاً، في الإعلان التابع لمستشفي السرطان لعلاج الأطفال وكان بصحبته الطفل المتوفي مؤخراً بيجاد .

 ظهور الطفل المصاب بالسرطان “بيجاد” في الإعلان الذي قدمه محمود الخطيب وهو يحمل الكثير من الطاقة الإيجابية والأمل والابتسامة تملأ وجهه ، لقي الإعلان قبول وإعجاب كبير من المشاهدين ورواد التواصل الاجتماعي .

حرص الكابتن محمود الخطيب علي حضور جنازة الطفل بيجاد وتقديم واجب العزاء ، وبعد خبر وفاة بيجاد اجتاحت صورته مواقع التواصل الاجتماعي , ورفضت أسرته الطلب الذي قدمه محمود الخطيب لمستشفي علاج سرطان الأطفال .

حيث طلب الكابتن محمود الخطيب إيقاف عرض الإعلان الذي يظهر فيه بيجاد احتراماً لمشاعر اسرتة ، ولكن أسرة الطفل رفضت هذا الطلب وأصرت علي أستمرار عرض الإعلان الذي يظهر فيه بيجاد مع محمود الخطيب .

لمن لا يعرف من هو بيجاد ، هو الطفل الذي كان يعاني من مرض سرطان الجلد ودخل المستشفي وهو في المرحلة الرابعة من المرض ، كان يتمني رؤية الكابتن محمود الخطيب وهو ما تحقق بالفعل ، وعن عمر 13 عاماً رحل بيجاد عن عالمنا هذا .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم المميز والأفضل ، نعمل علي تقديم الأخبار والمقالات من كافة المصادر الإخبارية وجمعها لكم وتقديمها في صورة جيده لتسهيل القراءة ، يمكنكم متابعتنا علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وموقع اليوتيوب .
 

اترك رد