تعرف علي طول محمد هنيدى الصادم

0
281
تعرف علي طول محمد هنيدى الصادم
يعد الفنان محمد هنيدى أحد أفضل نجوم الكوميديا علي الساحة الفنية هذا الوقت، لذلك يبحث محبي النجم عن كل تفاصيل حياته الشخصية .

أجاب الفنان الكوميديان عن سؤال أحد متابعية من خلال وسام “إسال هيندى”عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، وهو كم طولك ، وكالعادة يجاوب هنيدى بطريقة طريقة حيث قال ” في ناس بتقول أن أنا حاجة وثمانين وناس تانية بتقول حاجة وسبعين بس أنا بحب احتفظ بالرقم الحقيقي لنفسي .

ولكن عند البحث عن طول محمد هنيدى الحقيقي وجد بأن طولة “160سم” وهو ماكشف عن محرك البحث الأول جوجل من خلال معلوماته الشخصية وهذا الرقم الحقيقي الذي لم يفصح عنه محمد هيندى .

من ناحية أخرى يستعد محمد هنيدى لدخول في سباق موسم أفلام عيد الفطر المبارك من خلال فيلم ” عنتر ابن ابن ابن شداد ” ويشاركه البطولة الفنانة “درة ، خالد سرحان ، هالة فاخر ، لطفي لبيب ، باسم سمرة، أيمن منصور ، إيمان السيد ، وعدد كبير من نجوم الفن ، الفيلم من تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر ، وهندسة ديكور والاستايلست إسلام يوسف ومن إخراج شريف إسماعيل .

ويقوم محمد هنيدى بدور حفيد “عنتر العبسي” الذي يتصارع مع “أسد الرجال” الذي يجسده الفنان خالد سرحان من أجل الفوز بجميلة القبيلة التي تجسدها “درة ” ، كل هذه في إطار كوميدى طول أحداث الفيلم التي تدور في عصر التطور التكنولوجي ز

اترك رد