تعرف علي عارضة ازياء الحجم الزائد ” ديانا سيروكاي “صاحبة أجمل كيرفي

0
908

ولدت ديانا سيروكاي في عام 1996 في المجر. ثم إنتقلت الي المملكة المتحدة والذي بدأت حياتها المهنية في سن 16 ولكن انتقلت من المجر إلى المملكة المتحدة عندما بلغت 12 عاماً. في حين  أنها عانت الكثير من المتسللين بسبب حجمها وشكلها.

ديانا سيروكاي هو نموذج زائد الحجم، المؤثر ومصمم الأزياء، وقد فازت بالمركز الثالث في مسابقة “كورفي كيت” في مايو 2016. بعد فترة وجيزة من بدء مسيرتها المهنية.

ولديها الآن ما يقرب من نصف مليون أتباع على صفحة إينستجرام . اكتسبت كل الاهتمام مع أن تصبح معلمه إيجابي الجسم للنساء. ديانا لديها الآن خط الملابس الخاصة بها للنساء زائد حجم مع شاريكها  شيهار.
تعرضت ديانا لكثير من الإنتقادات وقد قامت بتكسر جهاز الكمبيوتر عندما قامت بنشر أول صورة لها عبر الإنستجرام ، وايضا تعرضت لكثير من الضغط من قبل الإصدقاء لخسارة وزنها وكلنها أصرت علي النجاح في تلك المهمة وانها تستطيع أن تستمر بهذا الشكل دون التعرض للإنتقادات والضحك .
مؤخرا نشرت ديانا سيروكاي  صورة لها عبر الإنستجرام وبجانبها النجمة كيم كارادشيان وقالت ” رسالتي في هذه الصورة أن يمكنك أن تكون جديد كما تشاء وعليك فعل الكثير من الإشياء المختلفة لكي تكون فريد والجميع يبحث عنك  “، وبعد نشر هذه الصورة تلقت ديانا ما يقرب من 23000 ألف طلب زواج من المعجبين .

وأضافت أن وضع كيم كارداشيان بجابنها لتبين أن النساء في جميع أشكال الجسم المخنلفة جميلة ، كما أن حازت تلك الصورة في الدقيقة الأولي علي 30 ألف إعجاب لتفوق صورة كيم بثلاثة أضعاف .

اترك رد