تعرف علي قرار غادة عبد الرازق بعد أزمة الفيديو الشهير

0
789
تعرف علي قرار غادة عبد الرازق بعد أزمة الفيديو الشهير
فجرت الفنانة غادة عبد الرازق مفاجأة كبيرة اليوم ، وذلك بعد تعرضها لحالة من الأكتئاب الشديد بعد ظهروها علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق .

أعلنت النجمة غادة عبد الرزاق عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وقالت أشوفكم أن شاء الله السنة الجاية لأني معتزلتش الفن والتمثيل ولكن أنا أعتزلت السوشيل ميديا ، شكرا غادة عبد الرازق ” أعتزلت غادة عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام واحد فقط .

حيث نشرت علي الإنستجرام هذه الجملة وارفقت معها فيلم المغتصب الجزء الخامس  لبطل الأكشن ” سيلفتسر ستالون ، والذي يقوم فيه بطل الفيلم أسطورة الملامكة المعتزل ” روكي بالبوا” ، بتلقين تلميذه المغرور درسا في الشارع وأمام الجميع ، بعد أن أعلن التمرد علية ، بعد أن كان السبب في شهرته الأول .

غادة بعد الرازق أشارت الي أنها لم تكن تعرف سر أرتباطها بفيلم روكي حتي عملت أخيراً ، وتأكدت من أنه رسالة من مجهول علي حد قولها .

جاء قرار أعتزال السوشيل ميديا لغادة عبد الرازق بعد تعرضها لأزمة بسبب الفيديو الخاص بها ، حيث كان الفيديو بث مباشر علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي “إنتسجرام” وظهرت فيه وجزء من جدسها عارى بسبب عدم أدركها لما تفعل بسبب أدوية الأكتئاب علي حد قولها .

أثار الفيديو جدلاً واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها المتابع لها لدرجة أن محامي الفنان سمير صبرى قام برفع دعوة قضائية علي غادة متهما بالسكر أثناء التواصل مع المتابعين .

خرجت غادة علي موقع الانستجرام تعتذر للجمهور عما بدر منها أثناء البث المباشر وأعترفت بإنها أخطت في حق بلدها وجمهورها ، وتابعت بنفي أنها كانت في حالة سكر أثناء بث الفيديو ، وبررت ذلك أنها غير مدركة بما فعلت بسبب ادوية الاكتئاب التي تتناولها .

وبحسب ما تنص علية المادة 178 من قانون العقوبات المصرى ، فإن من المحتمل أـن تتعرض النجمة غادة لعقوبة السجن لمدة عام .

علما بأن اخر اعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان في شهر رمضان 2017 بمسلسل “أرض جو” وشاركها البطولة الفنان هيثم شاكر وفيريال يوسف والعديد من نجوم الفن .

اترك رد