تعرف علي ما قاله محمد رمضان لـ”جمال مبارك”

0
323
تعرف علي ما قاله محمد رمضان لـ
في واقعة للمرة الثانية ينشر الفنان محمد رمضان صورة له ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع نجل الرئيس الاسبق حسني مبارك .

سبق وأن نشر الفنان محمد رمضان صورة له مع نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك “جمال مبارك” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب ” مع الراجل المحترم “، وهذا ما أثار غضب متابعينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ولم يكتفي بذلك بل قام النجم محمد رمضان بنشر صورة أخرى مع جمال مبارك وكتب منشور طويل يقول فيه “حق الرد : أنا نزلت في يناير 2011 ومن اول اللي نزلوا في ٣٠يونيو .. ولكن نزلت حباً في مصر وخوفاً عليها وليس كرهاً لأحد .. والآن جمال مبارك رجل مدني ليس له علاقة بالسلطة .. مواطن مصري متربي ومحترم على المستوى الشخصي و يُحترم لكونه مصري من عائلة مصرية .. وإن كان ضمن منظومة غير سليمة فهو الان مواطن مسالم لا يَملك الضرر لمصر .. الإسلام دين السماحة و مصر بلد السلام.

وهذا ما أثار الغضب لدى البعض وقامت الصحف المواقع بالحديث عن تلك الصورة بشكل ملفت ، ووجه له الكثير من الأنتقادات بسبب نشر تلك الصورة ، مما جعل رمضان ينشر صورة له من مؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي وكتب ” ليس لي علاقة بالسياسة ، فقط انا رجل أحب مصر وجيش مصر وشعبها عائلتي الكبيرة .

علماً بأن اخر اعمال الفنان محمد كان في موسم أفلام عيد الفطر 2017 بفيلم ” جواب اعتقال” والذي شاركة البطولة الفنانة دينا الشربيني .

 

 

اترك رد