تعرف علي مريم الخشت بطلة ” لاتطفئ الشمس” الداعمه للمثليين .

0
593
تعرف علي مريم الخشت بطلة
يعد موسم دراما رمضان من أهم المواسم في العام ، حيث يتسابق الفنانين لتقديم كل ما لديهم من إبداع لتحقيق رغبات المشاهدين.

في كل عام من الدراما الرمضانية يطل علينا مجموعه من الشباب، منهم من يلفت النظر بشدة ويكون محط أنظار المتابعين والمنتجين ، ويكون شهر رمضان بوابة لإنطلاقتهم فى عالم الفن .

في هذا العام لفت أنظار الجمهور الفنانة الشابة “مريم الخشت” في مسلسل “لا تطفئ الشمس” وذلك لجمالها وحضورها القوى ، حيث أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحظت بإشادة من قبل النشطاء ، بسبب دورها التي تقوم به في المسلسل وهي تجسد دور “شهيرة” الذي يحبها محمد ممدوح منذ سنوات طويلة دون ان يعترف لها ، حتي تأتي اللحظه ويعترف لها بهذا الشعور وهي ايضاً تبادله الشعور نفسه .

من هي مريم الخشت :

1- تعمل مريم مذيعة في إذاعة “ميجا إف إم ” وتقدم برنامج شركة المذيعين المتحدة ، منذ صغرها وهي تعمل في الدوبلاج الصوتي عبر شركة “ديزني “.

2- مشاركتها الأولي كانت في عام 2002 من خلال دور  “ويندي” في فيلم “بيتر بان 2”  لتواصل بعدها عدة أعمال منها صوت “نيتا” في فيلم اخي الدب عام 2003 ، ودور “كوليت” في فيلم “خلطبيطة بالصلصة ” عام 2007 ،بالإضافة دور الأرنب “جودي” في فيلم  “زووتروبوليس” عام 2016.

3- مريم تعشق الحيوانات وتدفع عن حقوقها حيث ظهر ذلك في حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والذي يمتلئ بصور الكلاب والققط .

4- تحب مريم المكياج بدرجة كبيرة كما أنها تحب وضعه أيضاً ، فهي تقدم بعض مقاطع الفيديو عبر موقع يوتيوب ، موخراً أكتشفت مريم بان هناك بعض الشركات بقوم بإجراء تجارب منتجات التجميل علي الحيوانات فقاطعتها ، وبدأت تتجنب إستخدام هذه المنتجات وتقل بان الحيوانات من الممكن ان تتألم دون أن تشكو .

5-قامت بعمل مدونة لنشر مقالاتها لتوعية الفتيات من إستخدام المنتجات المجربة علي الحيوانات ، وتوثيق معلوماتها بأبحاث علمية بالإضافة الي أنها تنشر هذه المقالات عبر حسابها علي الفيس بوك .

6- مريم خشت من المدافعين والمؤيد لحقوق المثليين واتضح ذلك في نشر بعد الصور لها بشعار المثليين عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “.

اترك رد