تعرف علي مسلسل أحمد حلمي في رمضان المقبل

0
230
تعرف علي مسلسل أحمد حلمي في رمضان المقبل
يعود النجم الكوميديان ” أحمد حلمي ” الي السباق الرمضاني مرة أخرى ، حيث كان أخر ظهور لحلمي في مسلسل “العملية ميسي ” بالصوت فقط .

لم يقوم الفنان أحمد حلمي بأى بطولة درامية في تاريخه الفني ، حيث كان يقتصر علي العمل السينمائي فقط ، ويعتبر حلمي نجم شباك السينما في كل مرة يقدم فيها فيلم .

في الأيام القليلة الماضية تعاقد “حلمي” علي بطولة مسلسل درامي سيعرض في شهر رمضان الكريم المقبل 2018 مع المنتج تامر مرسي ، وذلك بعد غياب دام لمدة 3 سنوات وبذلك تعتبر تلك التجربة الأولي لحلمي في البطولة الدرامية ، حيث كان أخر مسلسل قام ببطولته “العملية ميسي” وكان في عام 2014 ، وظهر فيه بصوته فقط وكان البطل عبارة عن قرد .

يذكر ان أخر اعمال الممثل أحمد حلمي كان في عام 2016 من خلال فيلم “لف ودوران” وشاركته البطولة الفنانة دنيا سمير غانم ، وكان يجسد فيه دور “علاء” وتدور قصة الفيلم حول العلاقات الاجتماعية التي تدور بين الناس من خلال شخص يعمل مرشد سياحي ويتعرض لمواقف صعبة ومواقف كوميدية .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم كل ما هو مميز دائما، ونعمل علي جمع كافة الأخبار من جميع المصادر لتسهيل القراءة لكم ، يمكنكم متابعة “عرب توب ” علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك و تويتر ويوتيوب ” ، “موقع عرب توب ” .

اترك رد