تعليق أحمد مالك بعد خبر القبض علية بإحدى شقق الدعاره

0
504
تعليق أحمد مالك بعد خبر القبض علية بأحدى شقق الدعاره
علي الرغم من نجاح الفنان الشاب “أحمد مالك” ، في مسلسله الجديد ” لا تطفئ الشمس” والذي يعد أحد أفضل الاعمال في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم .

نشر النجم أحمد مالك عبر حسابه علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خبراً مفبركاً من الصفحة الرسمية لجريدة “المصرى اليوم ” وصرح مالك بأنه الخبر مفبرك ولكنه أصابة بغضب شديد وحزن .

كتب مالك علي صفحتة الرسمية قائلاً ” علي قد ما الموضوع ممكن يكون مضحك.. علي قد ما هو حزين و حزين جدا كمان..طول الوقت قاعد في توتر، تسمع و تقرا كل يوم ان اتقبض عليك او انتحرت.. و اصرار شديد علي جرك لمعارك سياسية انت ملكش دعوة بيها. في حين ان معركتي الوحيدة هي الفن… و ازاي اقدر اكون صادق لفني و لروحي .. هو مش محزن بس.. هو غير انساني و شر غير مبرر ….. كفاااية .

يشارك الفنان أحمد مالك في مسلسل “لا تطفئ الشمس ” وهو مأخوذ من رواية للكاتب المصرى إحسان عبد القدوس تحمل نفس الأسم صدرت في عام 1960 .

المسلسل من بطولة ” الفنانة ميرفت أمين ، شيرين رضا ، جميلة عوض ، أحمد مالك ، ريهام عبد الغفور والكثير من نجوم الفن ، كتب السيناريو والحوار “تامر حبيب” ومن إخراج محمد شاكر خضير .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم الأفضل والمميز دائما، نعمل علي جمع الأخبار من كافة المصادر لتسهيل القراءة لكم ، يمكنكم متابعة “عرب توب” علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” ، “تويتر” ويوتيوب .

 

اترك رد