تعليق أمير كرارة علي أخبار تشابكه بالإيدى مع أحمد عز

0
533
تعليق أمير كرارة علي أخبار تشابكه بالإيدى مع أحمد عز
بعد أنتشار اخبار نفيد بأن هناك أشتباك بين عز وكرارة في أحدى الصالات الرياضية ، قام الفنان أمير بالتعليق علي هذه الأخبار والأقاويل.

علق الفنان أمير كرارة علي الأخبار التي أنتشرت حول الشجار الذي دار بينه وبين الفنان أحمد عز حيث قال كرارة ” لا يوجد شئ يجمع بيني وبين أحمد عز سوء العلاقة الطيبة ، والتقدير والمحبة والاحترام ، ما تردد من أخبار عن تشابكنا بالأيدى في أحد الصالات الرياضية غير صحيح ، حسب ما نشره موقع المصرى اليوم .

وأكد كرارة علي ” أن أحمد عز من أوائل الأشخاص الذين هنأوني علي مسلسل كلبش ، ودائما ما يتحدث معي عن العمل ولا يوجد بيننا أى خلاف ، أحمد عز صديق عزيز ولا أعرف ما الغرض من نشر هذه الشائعات .

يشار الي ان هناك بعض المواقع نشرت خبرا عن نشوب شجار بالأيدى بين كرارة وعز داخل إحدى الصالات الرياضية ، وأفادت التقارير أن الفنان أحمد عز تشابك بالأيدى مع أمير كرارة بسبب اتهامه لكرارة بسرقة فكرة فيلم عز الجديد “الخلية ” الذي سوف يتم طرحه في عيد الفطر المقبل ، وتحويل الفكرة الي مسلسل بعنوان “كلبش” وهو ما نفاه أمير، كان من المقرر أن يشارك كرارة في بطولة فيلم عز “الخلية ” ولكنه اعتذر عن المشاركة .
كرارة وعز يتنافسان في عيد الفطر المقبل من خلال فيلمين سينمائيين ، حيث يشارك كرارة في بطولة فيلم “هروب اضطرارى ” مع أحمد السقا وفتحي عبد الوهاب وغادة عادل ومصطفي خاطر ، دينا الشربيني ، أحمد زاهر ، باسم سمرة ، نبيل عيسي ، محمد فراج ، بيومي فؤاد ، عزت أبو عوف وعدد كبير من النجوم ، العمل من تأليف سيد بشير ، إخراج خالد موسي .
بينما أحمد عز يشارك في بطولة فيلم “الخلية ” مع محمد ممدوح وأمينة خليل ، أحمد صلاح حسني ، ميرهان حسين ، ريهام بعد الغفور وأشرف ذكي ، الفيلم من إنتاج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان .

اترك رد