تعليق “دلال عبد العزيز ” علي وقف إعلانها لبيت الزكاة وتكشف “المفاجأة “

0
800
تعليق
الفنانة “دلال عبد العزيز ” هي من ضمن نجوم الفن الذين شاركوا في الإعلانات للمؤسسات الخيرية ، مثل الفنان محمد هنيدى والنجم عمرو سعد .

كشفت مؤخراً الفنانة دلال عبد العزيز عن سبب وقف الإعلان الذي قدمته لبيت الزكاة والذي تم وقفه ، قالت بأنها لا تعلم السر وراء إيقاف الإعلان ؟ ولماذا كبر الموضوع بهذا الحجم ؟ وهي تري بأن الإعلان مثله مثل أى مؤسسة خيرية تقدم المساعدات الخيرية ، أبدت دلال إندهاشها الكبير من كل الإنقادات التي لقتها علي كلمتها أثناء الإعلان والتي وجهتها لسيدة الفقيرة التي تعيش في ظروف صعبة حيث قالت “معلش” .

وأضافت دلال : ماذا يجب أن اقول في أمر مثل هذا ؟ لازم نواسي بعض بشكل إنساني ، أن دار حوار كبير بينها وبين السيدة الفقيرة داخل الكواليس ، حيث أنها علمت بأن لديها 6 أطفال وهو ما أثار تعجبها حول سبب إنجابها لكل هذا العدد من الأططفال ، مؤكدة ان السيدة ترغب في إنجاب ولد .

كشفت الفنانة دلال عن مفاجأة كبيره وهي أن الجميعة الخيرية لم تقم بتوصل المياة ، والسبب يرجع الي عدد البيوت المخالفة للجنوب ، لذلك تخوفت الجميعة من هذا الأمر ، لذلك لم يستطيعوا توصل المياة لكثير من البيوت .

شددت دلال عبد العزيز علي أنها لم تحصل علي أى مبلغ مقابل هذا الإعلان ، وأن من يقول بأنها حصلت علي المال فهو شئ ليس له أساس من الصحة ، فهدفها الأساسي هو تقديم عمل إنساني نبيل .

علما بأن بيت الزكاة يخضع لإشراف الإمام الأكبر شيخ الأزهر “أحمد الطيب ” وهو الذي قام بوقف عرض الإعلان الذي يذاع علي مجموعة من القنوات الفضائية ، بسبب إنقطاع المياة في الصعيد وأن الرسالة الذي حلمها الإعلان مسيئة لدولة في ظل الجهوذ المبذولة لتحسين مياة الشرب اليت تصل الي القرى الفقيرة ،وان الرسالة من الإعلان أصبحت العكس وهو أن المياة غير صالحة لشرب ، حسبما جاء في بيانه .

اترك رد