تعليق هنا الزاهد علي سخرية الجمهور من صوتها

0
256
تعليق هنا الزاهد علي سخرية الجمهور من صوتها
الفنانة الشابة هنا الزاهد حلت ضيفة علي برنامج “رئيس تحرير نفسي ، مساء أمس والذي يقدمه المذيع فادي إبراهيم علي موجة راديو 9090 .

تقوم فكرة البرنامج علي أن يتخيل الضيف بأنه رئيس تحرير مجلة ما ، وعند سؤال هنا الزاهد عن أول حوار لها في المجلة أكدت علي أنها ستستضيف االفنانة يسرا، وستكون أغلب الأسئلة عن كيفية حفاظها علي رشاقتها وجمالها ونضارة بشرتها .

وتابعت هنا حديثها عن أكثر ما يثير غضبها من الصحافة عندما أثيرت شائعات تفيد بأنها خضعت لعدة عمليات تجميل منها “نفخ وجهها” ، واكدت علي أن هذا الامر هو أكثر ما أثار غضبها حتي الأن .

وعند سؤالها عن سخرية الجمهور من صوتها ردت قائلة” أنا بحب صوتي جداً وبعتبر نفسي بنت بصوت تخين ودي حاجة مخلية موضوع السخرية حاجة عادىة ومش مزعجه بالنسبالي  .

تدور فكرة البرنامج حول مجال الصحافة ، حيث يقوم الضيف بالتخيل أنه رئيس تحرير مجلة أو صحيفة ، وأختارت هنا الزاهد أن تكون رئيسة تحرير مجلة متخصصة في المرأة والفن والمنوعات ، وقامت بأختيار  “فخفخينا” كأسم للمجلة .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم كل ما هو مميز ومفيد وجيد ونعمل علي تقديم الأفضل دائما، نسعي لجمع الأخبار من كاقة المصادر الاخبارية وتقديمها لكم في شكل مقال جميل لتسهيل القراءة لكم ، يمكنكم متابعة صفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر يوتيوب “موقع عرب توب ” .

اترك رد