جميلة السينما كيت وينسليت تنفي إرتباطها عاطفيا بليوناردو دي كابريو .

0
386

   كيت وينسليت فاتنة السينما العالميه التي عشقها الجمهور في تيتانيك والعديد من الأفلام الأخرى , والتي تجيد الغناء تماما مثل إجادتها للتمثيل , صرحت بأن علاقتها بالنجم ليوناردو دي كابريو , الذي شاركها البطوله في تيتانيك , لاتتعدى الزماله . وقالت أنها طوال تصوير تيتانيك لم تشعر بإنجذاب ناحيته .

Related image

وقالت إنها مخلصه لزوجها الممثل نيد روكنرول وتعيش حياه سعيده معه ومع أطفالها الثلاثه . ومن المعروف أن فيلم تيتانيك وصلت أرباحه الي مليار و854 مليون دولار !

Related image   ولدت كيت إليزابيث وينسليت Kate Winslet في الخامس من شهر أكتوبر عام 1975 بمقاطعة ريدنج بمدينة بريكشاير جنوب غرب إنجلترا . والدتها سالي تعمل نادله في أحد المطاعم , ووالدها روجر جون وينسليت مقاول لبناء حمامات السباحه , وهي الإبنه الوسطى للأسره بين ثلاث بنات – فهي شقيقة الممثله الإنجليزيه بيث وينسليت التي تصغرها , وهي شقيقة الممثله الإنجليزيه آنا وينسليت التي تكبرها -. إبتعد والديها لكثرة أعمالهم عن طريق تربيتها وتركوا المجال لجدتها ليندا ولجدها آرشبلاد Archibald وعمها روبرت بريدج .

Image result for kate winslet

   عندما بلغت الحادية عشر ألحقوها بمدرسة المسرح Redroofs Theatre School لتدرس الدراما . وفي سن الثانية عشر إستعان بها المخرج تيم بوب Tim Pope للظهور في أحد الإعلانات التليفزيونيه . في 1991 شاركت في بطولة مسلسل الموسم القاتم Dark Season ,ظهرت في دور ثانوي في فيلم Anglo-Saxon Attitudes . وفي 1992 أسند اليها دور بطولة مسرحيه كوميديه بعنوان العوده Get Back , وظهرت في المسلسل التليفزيوني الدرامي الناجح  Casualty .

Image result for kate winslet

   في عام 1993 أعلن المخرج الكبير بيتر جاكسون عن حاجته لفتاه موهوبه لمثيل دور جوليت في فيلم يحمل عنوان مخلوقات سماويه Heavenly Creatures , وتقدم للإختبار 175 فتاه أختار منهم كيت , وكان الفيلم يحتوي أيضا على أغنيه , وعرض عام 1994 وحصلت كيت على جائزة Empire Award , كما حصلت على جائزة لندن أوورد لأفضل ممثله رئيسيه عن دورها في نفس الفيلم . ثم توالت أفلامها الناجحه .

Related image

   فازت كيت بالعديد من الجوائز الشهيره منها جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثله مساعده عام 1966 عن دورها في فيلم  Sense and Sensibility, وأفضل ممثله رئيسيه لعام 1998 عن دورها في فيلم Titanic, كما حصلت على أفضل ممثله مساعده لعام 2002 عن دورها في فيلم Iris, ونالت جائزة أفضل ممثلة رئيسية لعام 2005 عن دورها في فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind . وجائزة  أفضل ممثله رئيسيه لعام 2007 عن دورها في فيلم Little Children . وجائزةأفضل ممثله رئيسيه عام 2009 عن دورها في فيلم Revolutionary Road . ونالت جائزة أفضل ممثله مساعده لعام 2009 عن دورها في فيلم The Reader .

Image result for kate winslet

   تعتبر كيت أكثر فنانه تحصل على جوائز المهرجانات , حيث تم ترشيحها 5 مرات لجائزة الأوسكار العالميه , وفازت بالجائزه عن دورها في الفيلم الشهير القارىء عام 2009 , كما حصلت على جائزة نقابة التمثيل البريطانيه عن تيتانيك , وجائزة الجولدن جلوب عن دورها في الطريق الثوري , وجائزة إيمي عام 2011 لأفضل ممثله . وتعتبر جائزة وسام الأمبراطوريه البريطانيه أغلى الجوائز لديها .

Related image

   نالت كيت شهره عالميه لغزارة إنتاجها السينمائي , ونذكر من أفلامها العقل والعاطفه , جود , تيتانيك , دخان مقدس , إيزيس , عيد ميلاد كارول , إشراقه أبديه لعقل نظيف , التدفق البعيد , العثور على أرض الخلود , الأجازه , القارىء , الطريق الثوري , عدوى , 43 , عيد العمال , مختلفه , متمرده , صانع الفساتين , Legend of the Golde وغيرهم .

اترك رد