جميلة بوليوود كاترينا كيف ليست هنديه , وتخجل أمام جمهور المسرح .

0
494

   الممثله الهنديه كاترينا كيف ذات الجمال الأوروبي ليست هنديه ! ولكنها تنحدر من أصول وجذور بريطانيه , وتمتلك القدره على تغيير ملامحها فى أفلامها حسب الدور المطلوب لمواصفات بطله الفيلم . ساعدها جسدها النحيف للوصول للقمه حيث أن منتجي ومخرجي الأفلام الهنديه يميلون الي إختيار البطله النحيفه التي تتمتع بلياقه وقدره سريعه على الحركه مثلما يحدث في إيطاليا والبرازيل .

قامت كاترينا ببطولة أول أفلامها بالهند ويسمى ! Boom , وكانت تسمى كاترينا توركوات , وحيث أن إسم عائلتها – أبيها – يشير الي أصول بريطانيه , قام مخرج الفيلم كايزاد جوستاد بتغيير إسمها الي كاترينا كورت , وأدعى أنها تعيش مع والدها فى الهندي الذي يقطن أقليم كشمير الهندي , لأن الجمهور الهندي ليس لديه إستعداد للوقوف بجانب والإعجاب بممثله يوحي إسمها بالأصول البريطانيه تلك الدوله التي كانت تحتل الهند فى الماضي !

   وبلغت كاترينا قمة الشهره بفيلمها الرائع ( بانج بانج )  Bang Bang , ونشرت بعدها صوره لأسرتها ذو الملامح البريطانيه التي كشفتها بشرتهم البيضاء , وقالت أنها ولدت فى هونج كونج , وأنفصل والديها عندما كانت صغيره , وأنقسم شقيقاتها السبع للحياه منهم من عاش مع أبيه , وآخرون عاشوا مع الأم – ومنهم شقيقتها الممثله المشهوره إيزابيلا كيف –  . وقالت كاترينا أن الفضل في نجاحها في دور الفتاه الهنديه يعود الي الماكياج والتجميل !

تتميز كاترينا بإختلافها عن كثيرا من الممثلات الأخريات , حيث أنها تتميز بشدة الخجل في مقابلاتها مع وسائل الإعلام ( رغم ضبطها تتسلل الي منزل حبيبها ليلا ) , وليس لها حساب علي تويتر , ولكنها أنشأت صفحه خاصه بها فى الفتره الأخيره فقط على الفيس بوك .وهي لا تترك أحدا غيرها يرد على أسئلة الجمهور على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك , ولكنها ترد بنفسها بإرتجال وعفويه .

   نستنتج من صفحتها على فيس بوك بساطتها الشديده . قالت أنها كانت تود مشاركة نجم الغناء مايكل جاكسون فى الفيديو كليب In The Closet بدلا من عارضة الأزياء ناعومي كامبل ! كما أنها أرادت الإشتراك فى فيلم  Udta Punjab ولكن لم يقع عليها الإختيار , وهي تبكي عند مشاهدته حيث أنه مؤثر للغايه , كما أنها نادمه لعدم إختيارها لتمثيل فيلم  Dead Pool .

 

   كاترينا معجبه جدا بالممثل الهندي الشاب سوشانت سينج راجبوت , وتعشق مشاهدة الممثل الهولاندي الشهير ربان رينولدز .تتمنى كاتريا القيام بدور السيده أنديرا غاندي سينمائيا حيث أنها تعشق سيرتها الذاتيه !  وكتبت فى إحدى تغريداتها أنها تكره الخيانه والكذب وتريد أن تعيش طيلة حياتها بعيدا عنهم .وأنها تكون عصبيه فى اللقاءات العامه , وأنها لا تهوى المسرح لأن لديها رهبه من التمثيل أمام عددا كبيرا من الناس !

اترك رد