حالتك العاطفية من أول حرف من اسمك

0
1022
الحب علاقات عاطفية العشق
علاقات عاطفية

الحياة العاطفية تختلف من شخص لأخر هناك الهادئ وهناك المشاغب والرومانسي زيادة عن اللزوم وهناك اخر انسان قليل العطاء في العاطفة اليوم سوف تعرف من اول حرف من اسمك ما هي حياتك العاطفية .

هل يبدأ اسمك بحرف : (A)

يرمز هذا الحرف من اسمك الي انك شخص قليل الرومانسية ولكنك عملي بقدر كبير وتستطيع التخطيط لما تريده بعناية ولكنك لست صبور ، وايضا لا تفرح بشكل كبير مع الاشخاص الذين يتعاملون معك بشكل لطيف .

اما بالنسبة الي شخصيتك في العام فانت شخص متفتح وصبور وجذاب ورزين ، تقدر العمل ولا تأخذ قرارات عشوائية ولكن لا بد أن تكون أكثر حماسة من الاشخاص القرابين منك حتي تستمر في العلاقات معهم ، ولحدوث ذلك فأنت تحتاج الي الاحساس الشديد بالحب من طرف الشخص الاخر ، انت جيد جدا في اختياراتك وقنوع الي حد كبير ولكن اناني .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( B )

هذا الحرف يرمز الي أنك شخصية ذو طابع رومانسي جدا ، تحب أن تتلقي الهدايا من حبيبك كنوع من التعبير عن حبه لك ، تريد ان تكون شخص مدلل ولكن تعرف الطريقة الصحيحة لتدليل حبيبك .

انت شخص خاص لمدى بعيد في تعبيراتك ومحدد بقدر كبير عندما يتعلق الامر بالحب ، انت تمتلك القدرة علي خوض الكثير من المغامرات ، شخص صبور جدا حتي تحقق ما تتمناه ، تستطيع التحكم في مشاعرك ورغباتك ولكن تحتاج دائما الي احاسيس وخبرات جديدة .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( C )

يرمز هذا الحرف الي أنك شخص اجتماعي والعلاقة العاطفية شيء مهم جدا بالنسبة لك ، انت شخص تفتقد للعلاقة الحميمة وقرب الحبيب منك ودائما تجعل العلاقات العاطفية تأخذ شكل رسمي ، تنظر الي من تحب الي أنه الحبيب والصديق والاخ ، انت شخصية خبيرة في التحكم في رغباتك وايضا انت شخص حساس جدا تحتاج الي شخص يقدر ذلك ويحبك بشدة ، ولكن انت صبور بما فيه الكفاية لتحقيق ذلك وايجاد الشخص الذي تبحث عنه ويمكنك ان تكون سعيد بدون حدوث ذلك  .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( D )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص مندفع المشاعر وبمعني أخر أنك عندما تقوم برسم شخصية حبيبك في مخيلتك يكون من الصعب التخلي عن هذه الشخصية بسهولة .علي الرغم من تكوين شخصيتك الي انك تحب العلاقات الاجتماعية وتهتم بمشاكل الناس ، أنت شخص عطوف ومخلص وحساس في العلاقة العاطفية ولكن سرعان ما يتحول ذلك الي حب امتلاك وغيرة . تتميز بالروح الجميلة والمداعبة طبعك حاد جدا يصعب علي الاخرين فهمك انت شخص متحرر في جميع تصرفاتك ولكن بوعي ، تحب الجميع ولكن يمتلكك شعور الغيرة من الاخرين وسرعان ما تفقد اعصابك .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( E )

يرمز هذا الحرف الي أن من الاشخاص الذين يحبون من يستمع لهم ، لا تستطيع التواصل مع الشخص الذي تحبه اذا لم يكون مستمع جيد لك ، أنت تحتاج الي رفيق حقيقي أكثر من حبيب ، شخص كاره لتنافر وتستمتع بالمناقشات الجادة واثارة المواضيع . انت شخص مخلص الي ابعد الحدود اذا وقعت في حب شخص ما تعشق القراءة قبل النوم  .

هل يبدأ أسمك بحرف : (F )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص عاطفي ومثالي ، تختار حبيبك بكل دقة وعناية وتريد التعرف علي أفضل شريك حياة تقابله ، وعند الافصاح عن ذلك الحب فأنت شخص مخلص جدا ، تتميز بالإحساس والعاطفة الشديدة ولكن دون افصاح ، أنت شخص استعراضي مسرف ولكن شهم ، انيق ، شجاع ، انت شخص رومانسي جدا تحب مشاهدة اللقطات الرومانسية التراجيدية تتمتع بالكرم في حبك .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( G )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص يصعب ارضاءك دائما ما تبحث عن الكمال داخل نفسك او حبيبك ، تقترب من الحبيب الذي يكون قريب من تفكيرك او حتي يكون يفوقك فهذا يعزز من ثقتك بنفسك ، شخص نشيط جدا وحساس وتعرف كيفية الوصول الي ذروة الاحساس لأنك شخص مدقق ، لا تحس بالتعب أبدا تجاه واجباتك ومسئولياتك فهي في المرتبة الاولي لك ولذلك يصعب ان تجد حبيب او التقرب عاطفيا ممن حولك .

هل يبدأ أسمك بحرف ( H )

يرمز هذا الحرف الي انك تريد في حياتك شخص يزيد استمتاعك بالحياة في كل تفاصيل اي شيء تبحث عنه ، فأنت شخص محب ورقيق وحنون وقوى وتمتاز بالكرم مع من تحب ، حذر جدا في تصرفاتك مع الاخرين وفي العلاقات معهم حيث أنك تؤمن بالحفاظ علي نفسك ، أنت حبيب قوي وصبور تتحمل كل شيء الي ان تصل الي ما تهواه ، قوى في اعتناق المعتقدات والمبادئ وتحاول جاهدا الي ان تصل الي الكمال ويصعب ارضاءك . لا تتأثر بمن هم حولك لديك شخصيتك الخاصة ولكن يعتمد عليك الاخرين في حل ازماتهم فأنت شخص شغوف الحياة .

هل يبدأ أسمك بحرف : (I)

يرمز هذا الحرف الي انك شخص تحتاج بشدة الي ان تحب وتحب وان يكون الطرف الاخر مقدرا لحبك فانت شخص تتمتع بالإحساس والرفاهية ، تحب البحث والتطلع دائما وتعشق التغيير وخوض تجارب جديدة تعرف جيدا كيفية ايجاد الحبيب الذي قدرك ويسعدك ماديا ومعنويا ، لا تطيل في علاقات الرسمية في الغالب تضل طريقك لأنك من النوع الغير ملتزم لا يعتبر الاخلاص من سماتك الا انك مخلص احيانا تحب الإحساس المادية كثيرا .

هل يبدأ أسمك بحرف : (J )

يرمز هذا الحرف الي أن الله من عليك بالطاقة الجسدية وعندما يكون الامر يتعلق بالخير فأنت اول شخص يقدم ذلك ، ولكنك لا تستغل الطاقة الجسدية دائما في الخير فأنت تستطيع الرقص طوال الليل ودائما تدخل في تحديات بدنية مع اصدائك دون أن تشعر ، لا رغم ذلك فأنت شخص تحمل الرومانسية في قلبك وعقلك كثيرا ، تنجح دائما في عمل علاقات خارجية ولكنك تفتقد للأيمان بالحب فأنت بحاجة الي ان تنشأ في الحب .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( K )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص منطوي وكتوم وخجول ، حساس وجذاب جدا وعطوف ولكن لا تسمح لنفسك ان تفصح عن هذه الصفات الا مع الاشخاص والاصدقاء المقربين لك ،انت شخص ناكر لذاتك تقدم الخير ولا تتأخر عنه عندما يتلق الامر بالمقربين اليك ، تمتلك الصبر الشديد الذي ساعد علي انتظار الحبيب فترة طويلة ، أنت تقوم بأي دور وتلعب اي لعبة وتعرف أدق التفاصيل في التجارة وتتمتع بالشجاعة . شخص كريم جدا وطيب وجميل المعاشرة ويمكن أن تكون صديق ممتاز .

هل يبدأ أسمك بحرف : (L )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص رومانسي جدا تنجذب الي فتنة الحب وسحره ، تجعل شريك حياتك ذو اهمية كبيرة لديك تحب المجازفة والمغامرات لديك قاموس الحب الخاص بك ، تحب ان يكون شريك حياتك يتمتع بقدر كبير من الذكاء والعقلانية وان لم يكن ذلك فسوف تكون نهاية العلاقة الفشل المحتوم ، دائما تريد معرفة اذا كان حبك مقدر من الطرف الثاني ام لا.

هل يبدأ أسمك بحرف : ( M )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص خجول ورومانسي وايضا متواضع ، ولكن دائما المظاهر خادعة عندما يتعلق الامر بالحب فأنت ليس بشخص مبتدئ بل فني ومخضرم ، تصل الي درجات الحب بكل سهولة، يتسم طبعك بنقد المحبوب دائما لتصل الي ما تريده وهو الكمال يصعب أن تجد شريك حياة بمواصفتك ، يصعب عليك التعبير عن نفسك والتقرب من من تحب ، أنت شخص أناني الطبع يصعب تغيير رايك مهما كانت النتيجة ، مستحيل أن تغيرها مهما كلفك الامر ، دائما اما تطمح للفوز مهما كلفك الامر ، كثيرا ما تنسي العائلة والاصدقاء وتعيش لنفسك .

هل يبدأ أسمك بحرف : (N )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص خيالي وعاطفي وحساس عندما تكون هناك علاقة عاطفية مع احد فانك تنخرط فيها ، لا أحد يستطيع ايقافك او منك عن فعل ما تريد لان ليس هناك حدود ، كل ما تريده هو شخص يكون متعادل مع في العاطفة والاحساس ، مؤمن جدا بالحرية وعندك كامل الاستعداد الي تجربة اي شيء فانت شخص تتمتع بالنشاط والطاقة ، تحب ان تكون شخص مدلل ولكن تعرف كيف تدلل حبيبك ،تمتع حبيبك بالحنان والاهتمام الشديد كثيرا ما تنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك .

هل يبدأ أسمك بحرف : (O )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص يميل الي المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكن أنت شخص خجول وكتوم في الإفصاح عن رغبتك ، تمتلك طاقة تساعد علي صنع الثروة والمجد ، تستطيع أن تظل عازبا لفترات كبيرة من الزمن تمتاز بالطابع الحنون والعاطفي ، تحب ان يكون شريك حياتك يتمتع بنفس المميزات وبالنسبة لك الحب يتطلب القوة والتنوع فهو عمل جادى وانت علي استعداد ان تجرب اي شيء أو أي  شخص ، يتغلب علي عاطفتك طابع الامتلاك لذلك يجب عليك مراجعة مشاعرك من حين لأخر .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( P )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص مدرك تمام بأمور مجتمعك ، لا تستطيع التفكير في شيء يؤذي سمعتك وصورتك امام الاخرين ، تحب أن يكون شريك حياتك شخص مهتم بمظهره وذكي وفي نفس الوقت وسيم ، أنت تمتاز بالغرابة بعض الشيء لأنك من السهل جدا ان يكون حبيبك هو عدوك لمجرد حدوث مشكلة ما تعطي لنفسك الحرية لبدأ وانهاء العلاقات . تحب خوص التجارب الجديدة والمغامرات وتتمتع بالأبداع في التعامل مع المواقف ، أنت شخص اجتماعي جدا وحساس وتحب الغزل لإرضاء رغباتك .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( Q )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص تحتاج الي الاثارة والنشاط الدائم ، لديك طاقة حركية  هائلة لا احد يستطيع ملاحقتك اذا كان الامر يتعلق بذلك ، تنجذب الي من حولك بسبب اخلاقهم ومبادئهم وانت شخص حماسي في الحب . تحب حوارات الحب والزهور والرومانسية .

هل يبدأ أسمك بحرف : (R )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص ذو مقام عال وسلوك رفيع باستطاعتك تصحح اخطائك بنفسك دائما ما تبحث عن شخص متوافق معك في القدرة العقلية ، تنجذب بسرعة شديدة للأشخاص ولكن ليس بفضل الجمال ولكن بفضل السحر العقلي للمقابلة ، تحتاج دائما اي ان تثبت لشريك حياتك بانك الافضل وخاصة لنفسك ولكن الانجذاب الحسي ليس مهم لديك ودائما تحاول ان تثبت لحبيبك بانك تستحقه . تريد ان تعرف رد فعل الاخرين تجاه شيء أنت انجزته تمتلك العقلانية وتمتاز بالرومانسية ايضا .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( S )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص تحب المتعة قبل العمل ، علي الرغم من أنك مثال لشخص العاطفي الذي يمتاز بالمشاعر الحسية الا انك لا تسطيع السيطرة علي عاطفتك في بعض الاوقات ، عندما تعد حبيبك بشيء ما فأنت شخص علي قدر المسؤولية وملتزم جدا بتنفيذ ذلك ، يغلب عليك طابع الامتلاك والغيرة ودائما تريد ان تكون في المقدمة او في بؤرة الضوء .انت شخص اناني لدرجة أن لا يوجد أحد علي وجه الارض غيرك ، مع ذلك فانت كتوم وحساس ويظهر ذلك تحت الاضواء الخافتة والافكار الرومانسية وعندما يتعلق الامر بالمشاعر فأنت مخضرم . تستطيع لعب أي دور وانت شخص ناجح جدا في عملك وعلي دراية كامله بأمور التجارة .

هل يبدأ أسمك بحرف : (T)

يرمز هذا الحرف الي انك شخص كتوم ومرهف الأحاسيس وانفعالي بعض الشيء ، تظهر شخصيتك تحب الاضواء الخافتة وبالموسيقي والافكار الرومانسية ، دائم ما تصاب بالحب ولكن تشفي منه سريعا ، تشعر باللذة عندما تثار مشاعرك انت شخص مرهف الحس وعاطفي جدا ، مصر دائما علي احلامك وتستطيع ان تجعل أي علاقة تستمر كما في مخيلتك ، لديك ما يكفي من العزيمة والقدرة علي تحقيق احلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع ان تعبر عن نفسك الا اذا حانت الفرصة فانت مغازل بارع ، لديك الاسلوب الخاص في إدارة  الاشياء في حياتك يصعب تغيير رايك تصر علي ما تقول مهما حدث ولا تحب الغيرة ولا تسمع لنصائح الغير مع انك ذلك من الممكن ان ينقذ حياتك فلا تستهتر بهذا .

هل يبدأ أسمك بحرف : (U )

يرمز هذا الحرف الي ان شخص ذو طابع حماسي ، تكون سعيد جدا عندما تقع ف الحب وعندما تكون بلي حبيب فانت تبحث عن شخص تحبه وتعشقه بشكل مستمر لأنك تحب من أجل الحب ،انت شخص دائم البحث عن مغامرات جديدة واحساسك بالحماس دائما لأنك شخص تحب الحرية المطلقة ، من وجه نظرك الحب هو تحدي كبير ،دائم الاهتمام بمظهرك والاستماع بمعاداة الاصدقاء والاحباء ، انيق تحب ان يثار مشاعر الاخرين علي مشاعرك .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( v )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص تحتاج الي الحرية ،ليست متسرع في البحث او ايجاد الشخص الذي سوف ترتبط به فلديك القدرة علي الانتظار للحصول علي ما تريد ، تريد ان تعرف الشخص الذي سوف ترتبط به جيدا حتي تعرف ما هي نقاط القوة والضعف لديه لتعرف كيف تجذبه لك ، المشاعر الحسية مهمة جدا لديك دائم الانجذاب الي الشخصيات الغريبة ، وعندما يتعلق الامر بالخوف او القلق فأنت لديك حضور جيد في ذلك .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( W )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص تتفاخر بنفسك ، قدير حدا في قراراتك ولكن لا تقبل كلمة لا عندما يتعلق الامر بالحب ، يتغلب علي الطابع الرومانسي والمثالي لذاتك اهمية كبيرة في دعمك لعمل ما ترغب فعله ، علي الرغم من حكمتك الا انك لا ترى عيوب محبوبك مع ان يمكن ان تري ذلك مع الاشخاص الذين تتعامل معهم بشكل ودى ، عندما تقع في الحب تنخرط تماما فيه وتتعلق بحبيبك شكل جنوني ولا تبخل علية بأي شيء فمن وجه نظرك الحبيب لا يوجد شيء يبخل علية به تحب المفاجأة .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( x )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص تحتاج دائما ان تعيش في جو الاثارة فانت بطبعك شخص حماسي ، لديك القدرة علي الاستمرار في علاقتين في وقت واحد بكل سهولة ، لا تستطيع ان تتوقف عن التفكير لأنك شخص بارع ومبدع وباستطاعتك ان تقوم بأكثر من عمل في وقت واحد .

هل يبدأ أسمك بحرف : ( Y )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص مستقل بشخصيتك وحساس جدا ، لا تستطيع أن تقوم بشيء لا يتماشى مع اسلوبك الخاص الي درجة أنك من الممكن أن تنسي الموضوع كليا ، تحتاج دائما الي معرفة رد فعل الاخرين تجاه ما قومت به ، وفي العلاقات العاطفية لا تسرى الامور بشكل جيد لذلك أنت تريد السيطرة علي عاطفتك ، تنجذب بسرعة الي المشاعر الحسية وتمتاز بالطابع الرومانسي والتفتح ، لديك عزيمة علي أثبات انك الافضل دائما .

هل يبدأ أسمك بحرف : (Z )

يرمز هذا الحرف الي انك شخص رومانسي جدا ولكن لا تظهر ذلك بسهولة ، تحاول بشتي الطرف أن تريح من تحب ، أنت شخص اجتماعي جدا تحب مساعدة الاخرين خاصة وان عندما ترى شخص يحتاج الي المساعدة فأنت اول من يقوم بهذا لأنك تعتبر نفسك المنقذ .

اترك رد