حسام البدري يريد هذ اللاعب في الميركاتو الشتوي

0
685

مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوي في العالم قام حسام البدري المدير الفني لنادي الاهلي بأخطار ادارة المارد الأحمر بأن هذا اللاعب يقدم مستوي متميز خلال الفترة الحالية من الدوري ولذلك طلب البدري سرعة  عودة المعار الي نادي المقاصة احمد الشيخ وذلك بسبب احتياج الفريق له في ظل كثرة عدد المباريات في الدوري المصري وايضا لتألق الشيخ في نادية الحالي مصر المقاصة.

وتبين ذلك بعد ما كشف البدري نيتة في عودة اللاعب وظهر هذا في الحوار الذي تم بينه وبين المهندس محمود طاهر رئيس النادي ، والسبب وراء أصرار البدري علي استعادة الشيخ هو العرض المقدم من الكثير من الاندية للحصول علي مؤمن زكريا لاعب الفريق في الميركاتو القادم وفي ظل الموافقة علي الاحتراف يكون وجود احمد الشيخ امر ضروري في يناير القادم.

وعلي اثر ذلك قام النادي الاهلي بأبلاغ أدارة المقاصة بعودة الشيخ وخاصة بعد التأكد من مدي صحة موقف اللاعب في حين العودة الي صفوف الشياطين الحمر ، وانه لا يوثر علي قائمة الفريق في ظل عدم رفع اسم اللاعب من الاهلي ، بمعني أن لا يعتبر احمد الشيخ صفقة جديدة ويأخذ مكان بالقائمة تعيق افكار النادي في تدعيم الفريق .

وفور عمل المدير الفني لنادي مصر المقاصة أيهاب جلال ذلك قال بأنه الشيخ لدية رغبة في العودة الي النادي الاحمر ، مؤكدا بان لا يقف امام رغبة ومستقبل اللاعب اذا كان يريد العودة الي الاهلي في الميركاتو الشتوي .

 

 

 

اترك رد