حقائق عن ساندرا بولوك جميلة هوليوود ومعشوقة جماهير السينما العالميه !

0
1795

   الكثيرون لا يعرفون  عن ساندرا بولوك سوى أنها ممثلة أفلام ومسلسلات تليفزيونيه , ولكنها أيضا فنانه شامله , فهي كاتبة سيناريو , ومنتجة أفلام , وسيدة أعمال , وصاحبة مطعم . ومنذ عام 2013 وهي تحصل على أجر ثابت لأفلامها , وهو مبلغ 15 مليون دولار لإشتراكها في الفيلم الواحد . وتقدر ثروتها الآن بحوالي 95 مليون دولار أمريكي , وتم تصنيفها في المرتبه 14 لأغنى الفنانين والفنانات في العالم عام 2017 .

Related image

      11 حقيقه عن ساندرا بولوك  Sandra Annette Bullock :

Image result for sandra bullock movies

1- الممثله الأمريكيه ساندرا أنيت بوبوك من مواليد ضاحية أرنجتون التابعه لولاية فرجينيا الأمريكيه في 26 من يونيو عام 1964 , والدها هو جون دبليو من ولاية ألاباما ومشهور بأنه مدرب متخصص لتعليم المطربين أصول الغناء , وأمها هيلجا دي ماير مغنية الأوبرا الألمانيه صاحبة القدرات الغنائيه والصوتيه الممتازه .

Related image

2- تحرص ساندرا على حضور العرض الأول لأفلامها حتى ولو كان العرض خارج الولايات المتحده الأميريكيه , ومثال ذلك حضورها العرض الأول لفيلمها ” الحراره ” في العاصمه الإستراليه .

Image result for sandra bullock movies

3- في 2005 تزوجت ساندرا من صديقها الممثل الأمريكي جيسي جي جيمس بعد طلاقه لزوجته جانين ليندمار ممثلة الأفلام الإباحيه , وكانت تبلغ 41 عاما , وإستمر زواجهما 5 سنوات أخرى حتى عام 2010 وإنتهت حياتهم الزوجيه بالطلاق بسبب ضبطها لخيانة زوجها مع عارضة الوشم . في حين إتهمها زوجها بكونها سحاقيه ! وتبنت ساندرا طفلا إفريقيا أسمته لويس يظهر معها دائما في الحفلات العامه والخاصه .

Related image

4- حرصت ساندرا على حضور جميع حفلات الأوبرا لوالدتها في معظم دول القاره الأوروبيه وبخاصة المانيا , وحفلات والدتها في ولايات عديده بأمريكا , وكانت تظهر مع والدتها كثيرا على خشبة المسرح مما جعل وجهها معروفا لكثير من المنتجين وساهم في حبها للتمثيل . ألتحقت ساندرا بقسم التمثيل المسرحي بجامعة كارولينا الشماليه وأظهرت ذكاءا حادا بتميزها بالفكاهه والحيويه , وسافرت الي نيويورك لتبدأ العمل المسرحي كهاويه , وكانت تعمل نادله بأحد أكبر مطاعم نيويورك .

Related image

5- حصلت ساندرا على أعلى جائزه سينمائيه في العالم وهي جائزة الأوسكار عام 2010 لأفضل ممثله رئيسيه عن فيلمها “.The Blind Side , كما حصلت على العديد من الجوائز الأخرى مثل جائزة أفضل ممثله رئيسيه من النقابه العامه لممثلات الشاشه عن دورها في فيلم “كراش ”   “Crash ” ( تصادم )عام 2005 .

Related image

6- رغم بدايتها للتمثيل عام 1986 , إلا أنها لم تنطلق في مهنة التمثيل كممثلة أدوار رئيسيه سوى إبتداء من عام 1990 عندما ظهرت في فيلمها السرعه ” speed” ( سبييد ) للمنتج جان لو بونت والذي حقق إيرادا بلغ 121 مليون دولار داخل أمريكا , و 229 مليون دولار خارج أمريكا , وفيلم بينما تكون نائما  “While you were sleeping”،

Image result for sandra bullock movies

7- أقرب أفلامها لقلبها هو ” الشبكه ” للمخرج الشهير روبن ونكلر , حيث أن الدور يلائم شخصيتها التي تحب دائما الظخور بالملابس العاديه والحذاء الرياضي وقبعه لاعبي كرة البيسبول , والفيلم ملىء بالمواقف الكوميديه , وقامت ساندرا بتمثيل هذا الدور بعد إعتذار نجمة السينما الأميريكيه ديمي مور عن أداؤه .

Image result for sandra bullock movies

8- أسست شركه خاصه لإنتاج الأعمال الفنيه , وكانت تقوم بتأليف قصة الفيلم وتؤدي دور البطوله فيه , وأحيانا تخرجه , ومثال ذلك أفلام  عمل الشطائر , وممارسة السحر , 28 يوما , قتل بالأرقام , الجانب الأعمى , ملكة الجمال الطيبه , وميس كونجنيالتي ( جزأن ) .

Image result for sandra bullock movies

9- يلقبها الشعب الأمريكي بلقب ” محبوبة أميركا ”  America’s Sweetheart لتألقها , وخفة ظلها , وتوهج حضورها , ورقتها , وعطاؤها , وتواضعها .

Related image

10-رشحت ساندرا لجائزة الجولدن جلوب عام 1996 كأفضل ممثله إستعراضيه كوميديه عن فيلمها بينما كنت نائما While You Were Sleeping , ورشحت أيضا لنفس الجائزه عن فيلمها Miss Congeniality عام 2001 , ولنفس الجائزه للمره الصالثه عام 201 عن فيلمها عرض الزواج The Proposal , ولكنها لم تفوز بها , ولكنها فازت بجائزة الجولدن جلوب عام 2010 عن فيلمها The Blind Side . وهي تقوم بتمثيل فيلم يحمل عنوان  Bird Box ليظهر أوائل 2018 .

Related image

11- في 31 أغسطس 2017 تبرعت ساندرا بمبلغ مليون دولار لصالح ضحايا إعصار هارفي بولاية تكساس .

اترك رد