حقائق مثيره عن كريستيانو رونالدو لم تكن تعرفها !

0
787
كرستيانو رونالدو ريال مدريد

قد لا يحالف الحظ لاعب كرة قدم في ايامنا هذه مثل ما يحدث مع اللاعب البرتغالي الدولي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني من اهتمام اعلامي كبير يلاقه من كل وسائل الاعلام .

هناك العديد من التحديات بينه وبين اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي في حصد البطولات والجوائز الشخصية ، الا ان رونالدو يتفوق بكثير عن ميسي في مجال الدعاية والاعلان لقد اهتمت جميع الشركات العالمية بالتعاقد مع رونالدو للإعلان لها عن منتجها الخاص ، وايضا تعاقد شركات مصممي الازياء لترويج لها ، وهذا ما جعل رونالدو اكثر اللاعبين دخلا في العالم في السنوات الماضية ويرجع ذلك الي كونه لاعب كرة قدم متكامل وحصل علي الكثير من البطولات مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي او مع ناديه الحالي ريال مدريد ومع منتخب بلاده وايضا حصوله علي اربعة جوائز كرة ذهبية ذلك جعله من اللاعبين التي تتهافت عليه شركات الاعلانات العالمية . في العام الماضي وصل دخل كرستيانو السنوي الي ما يقرب من 44 مليون دولار وهذا جعله في المركز التاسع ضمن اكثر اللاعبين في مختلف الرياضات تحقيقا لدخل الشخصي .

11 حقيقة مثيرة عن كرستاينو رونالدو خارج المستطيل الاخضر

  • يعتبر دخل رونالدو  من بعض النشاطات خارج كرة القدم يقرب من 21 مليون دولار بفضل الاعلانات للماركات العالمية او عروض الازياء الذي يقدمها .
  • تعاقدت شركة نايك مؤخرا مع كرستيانو رونالدو بعقد يصل الي 8 مليون في العام الواحد
  • هناك تعاقدات كثيره لنجم البرتغالي لشركات كبيرة مثل سامسونج وهيربا لايف وكاسترول ولكن لم يتم الافصاح عن المقابل المادى
  • حسب عقد رونالدو مع ناديه الحالي ريال مدريد الذي ينص علي أن اذا قام رونالدو بمغادرة الفريق قبل نهاية العقد علي الفريق الذي يرغب في التعاقد معه دفع مبلغ مليار دولار قيمة الشرط الجزائي .
  • ساعد كرستيانو رونالدو العمل في شركات الازياء التعرف علي عارضة الازياء الروسية ارينا شاك الذي كان يعيش معها لمدة عامين ثم انفصل الثنائي العام الماضي وكان رد ارينا علي ذلك قائله بأن رونالدو لا يستطيع التصرف في امور حياته وكأنه طفل رضيع ويترك كل الامور الي والدته .
  • اذا تحدثنا عن ثراء رونالدو لكن يكفي العديد من المقالات ولكن ابرزها امتلاك كرستيانو سيارة لامبورجيني أفينتادور يبلغ ثمنها 300,000 دولار .
  • في عام 2009 وقبل الانضمام الي النادي الملكي في اوروبا وقع رونالدو في حادث سير في المدينة الانجليزية مانشستر التي أدت الي تحطم سيارته الفيراري التي يبلغ ثمنها 320,000 دولار.
  • يعتبر رونالدو من اللاعبين المهوسون بالسيارات وأتي ذلك بناء علي تقرير الصحف الاسبانية والعالمية بأن اللاعب البرتغالي يمتلك ايضا سيارة بورش، مرسيدس ، بينتـلي .
  • يقيم رونالدو في فيلا يقدر ثمنها بمبلغ 8 ملايين دولار في العاصمة الاسبانية مدريد .
  • كثير من الاقاويل عن رونالدو داخل الملعب بأنه لاعب أناني جدا وهذا غير صحيح خارج المعلب لان رونالدو كريم جدا خارج الملعب يساهم كثيرا في الاعمال الخيرية وبناء المستشفيات للأطفال في مختلف بلاد العالم ، وقد سبق وأن تبرع بمبلغ 100 الف جنية استرليني لبناء مستشفى طبي لعلاج سرطان الاطفال  في جزيرة ماديرا البرتغالية وايضا قام رونالدو بعرض حذائه في المزاد العلني وتم بيعه وتبرع به لبناء مدراس في غزة الفلسطينية .

هناك الكثير من الحقائق حول اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو وحقيقة حقيقة حياته الشخصية ولكن هذا ابرز ما تريد ان تعرفه عن لاعبك المفضل .

 

 

اترك رد