حقيقة حلاقة شعر “نورين كريم ” في مسلسلها طاقة نور

0
271
حقيقة حلاقة شعر
جذبت الفنانة “نورين كريم ” الأنظار إليها خلال مشاركتها الرمضانية ، في مسلسل “طاقة نور” الذي يعرض ضمن موسم الدراما الرمضاني والذي تجسد فيه دور “حسيبة القرعة”.

حلت نورين كريم ضيفة علي برنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي علي قناة “دريم ” ، وتحدثت عن دورها “حسيبة القرعة” مؤكدة أن الشخصية موجودة بالفعل في المجتمع المصرى وضحية المجتمع الذكورى لذا يجب أن تظهر بهذا الشكل .

كشفت نورين كريم أنها لم تستعين بباروكة لتجسيد دور “حسيبة القرعة” ، وأكدت علي أنها لجأت لإازلة شعرها بالكامل ليكون فية نوع من المصداقية ، ونفت ما تردد حول تقاضيها مقابل مادى مقابل حلق شعرها ، مشيرة الي انها ممثلة ولا بد من إعطاء الدور حقه ومساحة كافية من الإبداع وقالت ايضاً” لجات لإزالة شعري بالكامل ، لأضافة مصداقية علي الدور .

وتابعت نورين حديثها بأنها لم تتوقع نجاح الشخصية بهذا الشكل ، لدرجة أن البعض أعتبرها ممثلة صاعدة وهذا أول دور لها ، وأضافت بأن مرحلة حلق شعرها هي من أصعب اللحظات التي مرت بها طوال حياتها وأنها بكت مع أول مقص لأنها فقدت شئ عزيز عليها .

يذكر أن مسلسل “طاقة نور” من بطولة الفنان ” هاني سلامة ، حنان مطاوع ن صلاح عبدالله ، أشرف عبد الغفور ، ميس حمدان ، أحمد حلاوة ، وليد فواز ، عايدة رياض ، إيهاب فهمي ، هيدى كرم ، صفاء جلال ، حمزة العيلي ، محمد أبو الوفا ، جيهان خليل ، نضال نجم ، ومن الممثلين الصاعدين هند عبد الحليم ، ومحمد ناصر ، ومن تأليف حسان الدهشان ، وإخراج رؤوف عبد العزيز .

 

اترك رد