خالد الصاوي يكشف تطورات خطيرة في مرضه المميت

0
125
خالد الصاوي يكشف تطورات خطيرة في مرضه المميت
كشف الفنان خالد الصاوي منذ 3 سنوات عن أصابته بمرض خطير، حيث أعلن ذلك في تويته علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال “يوماً ما سأنتصر علي هذا المرض “.

العديد من الفنانين يعانوا من الأمراض الخطيرة التي دائما ما تنتهي بالموت ، برغم إمتلاكهم للمال إلا أنهم غير قادرين علي العلاج منه ولكن اليوم كشف النجم خالد الصاوي عن تطور خطير في صراعة مع مرض “فيرس سي” .

نشر خالد الصاوي عبر صفحتة الشخصية علي موقع تويتر حيث قال “لن يقتلني فيروس الكبد، بل أنا سوف أقتله، سوف أمسكه من قفاه وأشنقه، على جدران أوعيتي الدموية، كل السلطة للمقذوفات في جوفي الوحشي وسأنتصر”.

اليوم يعلن الصاوي عن شفاءة التام من المرض بعد صراع دام لمدة 3 سنوات ، وهذا يعد إنجاز علي قدرة تحملة وعلي صموده أمام تلك المرض اللعين وكل هذا بعد قدرة المولي عز وجل .

علماً بأن يستعد خالد الصاوي لتجسيد دور نائب جماعة الأخوان المسلمين “خيرت الشاطر “، في فيلم “سرى للغاية “، وكان من المفترض أن يقوم بهذا الدور الفنان رياض الخولي ولكن لم يتم الإتفاق علي الأجر المادي .

شارك فى بطولة فيلم “سرى للغاية”،  عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق ومحمود حميدة وأحمد شاكر وأحمد حلاوة، وعدد آخر كبير من الفنانين، والفيلم للكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج محمد سامى.

اترك رد