خطوبة علي ربيع ومنة عرفة

0
4654

منذ ظهور الممثلة منه عرفة من الطفولة وهي تثيرأهتمام الكثير من المعجبيين بها حيث انها تقوم بالدور المطلوب منها علي اكمل وجه الي جانب انها تمتلك الكاريزمه التي تساعدها علي العطاء امام الكاميرا وعدم الخوف منها ظهرت منه عرفة في الكثير من الادوار مع  كبار نجوم السينما مثل أحمد حلمي في فيلم مطب صناعي ومع الممثل الكبير أشرف عبد الباقي في برنامج التوك شو راجل وست ستات.

اصبحت التغيرات المفاجئة في شكل الممثلة الشابه منه عرفه تسير لها مشاكل عديدة من جمورها وتواجة لها  العديد من الاتهامات بانها هي من تتعمد فعل ذلك للحصول علي هذا الشكل ولكن عند سؤال منة عرفه عن الانتقادات القاسية  الكثيرة عن شكلها قالت الناس فاكرة ان انا بتعمد اعمل كدة في شكلي هو المفروض ان اعمل ايه ؟ انا ولا بتعمد اعمل اي حاجه كل الفكرة ان مع كل صورو بتنزل ليا علي مواقع التواصل الاجتماعي الناس بطلع عليا إشاعات.

وأكدت الفنانه منة من خلال البرنامج الذي تقدمه  الإعلاميه شريهان او الحسن  ” ست الحسن” بأن يوجد لها الكثير من الصور مع ممثليين ومطربيين ومن الصور التي ظهرت عليها إشاعات صورتها مع الفنان علي ربيع وانه تمت الخطوبه بينهم الا انها اكدت علي ان علي ربيع شخص محترم ومتزوج وهو مجرد صديق

اترك رد