دوللي شاهين إعتنقت الإسلام من أجل هذا السبب

0
259
دوللي شاهين إعتنقت الإسلام من أجل هذا السبب
في واقعة غربية تحدث لأول مرة في الوسط الفني ، تداول مجموعة من نشطاء الفيس بوك صور لوثيقة تظهر بأن النجمة اللبنانية دوللي شاهين إعتنقت الإسلام .

نشر وثيقة علي مواقع التواصل الاجتماعي يعود تاريخها إلي عام الرابع عشر من شهر يونيه من عام 2007 وهي صادرة من السفارة اللبنانية بالقاهرة للفنانة دوللي شاهين المقيمة بمصر.

وتفيد الوثيقة أن السفارة اللبنانية قامت بعمل محضر تبديل مذهب للنجمة دوللي جوزيف أبو شاهين ، من الديانة الكاثوليكية إلي الدين الإسلامي السني ، ويعود تاريخ الوثيقة الي الفترة التي كانت فيها المطربة دوللي متزوجة من رجل الأعمال اللبناني سامي سليم .

وقد رحج البعض أن سبب تبديل دوللي شاهين ملتها من أجل حصولها علي حكم بالطلاق من رجل الأعمال لكي تتزوج من المخرج باخوس علوان الذي إنفصلت عنه منذ 3 سنوات ماضية .

لقت دوللي شاهين هجوم عنيف من نشطاء مواقع التواصل بسبب أنها إستخدمت الدين الإسلامي لغرض الطلاق فقط ، ثم تعود وترتد مرة أخرى إلي المذهب الكاثوليكي  في زواجها الثاني .

كثير ما يقوم بعض الأشخاص بتغيير ملتهم إلي الدين الإسلامي من أجل الطلاق لأنه دين يتيح لك تعدد الزوجات والطلاق في أى وقت لذلك البعض يستخدمة كفرصة لنجاة من عذاب الزواج .

 

اترك رد