رد فعل غادة بعد الرزاق بعد الفيديو الفاضح

0
5277
رد فعل غادة بعد الرزاق بعد الفيديو الفاضح
تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد تداول فيديو لها يظهر فيه جزاء من جسدها .
قامت النجمة غادة بعد الرزاق بعمل فيديو بث مباشر علي تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، للتواصل مع متابعيها والتقرب منهم أكثر وبدأت غادة بالرد علي تعليقات الجمهور وكان هناك حالة من الإنسجام الي أن قام أحد المتابعين من تبيهها بأن جزاء من جسدها عارى ، علي الفور قامت بإغلاق البث المباشر .
كشف مصدر مقرب من الفنانة غادة عبد الرازق بأنها تعيش حالة شديدة من الحزن بعد ظهروها علي تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام بهذا الشكل ، وخاصة بعد تصدر الفيديو الخاص بها محركات البحث .
وقال المصدر أن النجمة غادة تؤكد علي أنها لا تعلم أن جسدها عار في كاميرا الهاتف ، ولكن عندما قرأت تعليقات الجمهور الذي لفت انتباهها بأن هناك جزء من جسدها عار تماماً، بسرعة أغلقت الفيديو وقامت بحذفه علي الفور .
وأضاف المصدر بأن غادة عبد الرزاق أنهارت من ابلكاء بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور عارية تماماً لها ، متبعاً أنها تبذل قصارى جهدها للمحاولة السيطرة علي الأمر وحذف الفيديو والصور من علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي محرك البحث الأول جوجل .
يذكر أن جاء فيديو البص المباشر للنجمة غادة في فترة متأخرة من الليل وظهرت بملابس شبة عارية وهناك بعض الأقاويل تفيد بأنها لم تكن علي دراية بما فعلت لأنها كانت في حالة من الفقدان الوعي بسبب الخمر .
رد فعل غادة بعد الرزاق بعد الفيديو الفاضح رد فعل غادة بعد الرزاق بعد الفيديو الفاضح

اترك رد