رد فيفي عبده علي حلقة شاروخان في رامز تحت الأرض

0
523
رد فيفي عبده علي حلقة شاروخان في رامز تحت الأرض
علقت الفنانة الإستعراضية فيفي عبده ، علي حلقة النجم الهندى شاروخان في برنامج “رامز تحت الأرض” مع رامز جلال الذي يتم تصويره في دولة الإمارات العربية .

الفنانة فيفي عبده كانت أولي ضحايا برنامج رامز تحت الأرض هذا العام ، علقت علي حلقة نجم بوليوود شاروخان قائلة” شاروخان ممثل هندي يعنى موتله 15 ديناصور على 20 تنين وخنق 50 أسد وشال 20 فيل ومش هيفرق معاه حتة كومودو ده يا رامز”.

في نفس الوقت قامت الفنانة اللبنانية نوال الذعبي بإعادة تغريدة الفنانة هيفاء وهبي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” وعلقت عليها قائلة “أهضم فيفي في العالم، رمضان كريم”.

منذ بداية البرنامج لم تسجل أى حلقة حتي الأن نسبة أعلي من المشاهدات والشتائم والألفاظ ، إذ بلغت عدد الشتائم التي وجهتها فيفي عبده الي ما يقارب من 55 وكانت الحلقة أغلبها عبارة عن “تيت” لصوت الشتائم ، بالإضافة الي تلقي رامز جلال علقة ساخنه منها ، حيث تصدرت حلقة فيفي مؤاشرات البحث علي موقع التواصل تويتر .

فيفي عبده هي ممثلة وراقصة مصرية من مواليد عام 1953 ، دخلت مجال التمثيل في عام 1970 من خلال فيلم “عظماء الإسلام ، ومن أهم أعمالها في السينما ” امرأة واحدة لا تكفي ،زنقة الستات ” .

علما بأن برنامج رامز تحت الأرض يذاع علي شبكة قنوات إم بي سي في تمام الساعة السابعة مساء.

 

اترك رد