رسالة مضحكة من محمد هنيدى لـ”يوسف الشريف”

0
273
رسالة مضحكة من محمد هنيدى لـ
وجة الممثل الكوميديان محمد هنيدى رسالة مضحكة للفنان يوسف الشريف، وذلك من خلال وسم “إسال هنيدى” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

دائما ما يرد محمد هنيدى علي اسئلة محبية عبر مواقق التواصل الاجتماعي بشكل طريفن فهو يمتاز بتقديم الفكاهه في تعليقاته عن زملاءه من الوسط الفني .

قام محمد هنيدى بالرد علي سؤال أحد متابعية عبر موقع “تويتر” عندما سأله ” أية رأيك في مسلسل كفر دلهاب وايه علاقتك بالفنان يوسف الشريف وهل أنتم اصدقاء أم لا وتحب تقول له أية ؟

ورد هنيدى قائلاً” لسه مشوفتهوش بس يوسف حبيبي وشخص مجتهد وشاطر وعارف هو بيعمل ايه واحلي واجمل شابوه ليه بس خايف عليك من الشابوهات الكتير يا يوسف “.

يذكر أن غاب محمد هنيدى عن السباق الرمضاني هذا العام ، ولكنه ظهر في إعلان تابع لشركة الإتصالات “أورنج”، وحقق الإعلان نجاحاً كبيراً وحاز علي نسبة مشاهدة عالية منذ طرحه في الساعات الأولي علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويدخل هنيدى هذا العام سباق موسم أفلام العيد بفيلم ” عنتر ابن ابن ابن شداد” ، وتشاركه البطولة الفنانة درة وعدد من نجوم الفن ، ويجسد من خلاله شخصية حفيد “عنتر العبسي” الذي يصارع الرجال الذي يقوم بدوره الفنان “خالد سرحان ”  من أجل الفوز بقتاة القبيلة التي تجسدها “درة” ، الفيلم من تأليف الكاتب “أيمن بهجت قمر” وإخراج محمد سامي .

 

اترك رد