ريهام سعيد تسب مساعدة رامز جلال والأخرى ترد

0
495
ريهام سعيد تسب مساعدة رامز جلال والأخرى ترد
قامت مساعدة رامز جلال “موني هلال” في برنامج “رامز تحت الأرض”، بالرد علي المذيعة ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية علي موقع تويتر بعد وصفها بالرذلة .

حلت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” ، ضيفة علي برنامج رامز جلال رامز تحت الأرض يوم الجمعة 16 يونيو، المذاع علي قناة “Mbc مصر” ، حيث سيطر علي ريهام سعيد جو من الرعب والخوف عقب سقوطها في الرمال المتحركة وظلت تصرخ مع أقتراب سحلية الكومودو منها وحاولت الخروج من الرمال الي أن فعلت ذلك مع اقتراب السحلية أكثر ، وبعدها كشف رامز جلال عن وجه قائلاً ” أنت روحك رياضية وبتحبي المقالب”، غضبت ريهام كثيراً وانهالت علي رامز بالضرب حتي أنتهت الي الصلح بينهما ، وأضافت ريهام بأن أكتر جزء كان مرعباً في المقلب عندما أقتربت السحلية وكنت أفكر سأموت علي يد السحلية وقالت ” كانت هتكلني حتة حتة “.

وعقب كشف المقلب كانت أولي الأشياء التي سألت عليها هي مساعدة رامز حيث قالت” فين البت الرذلة ” ، وكانت ترى بأنها انتقمت منه اخير إنتقام قائلة ” أنا أديتها علي قفاها “.

يبدو أن موديل برنامج “رامز تحت الأرض”  ،”موني هلال”حزنت علي وصف ريهام سعيد لها بـ”الرذلة” ، وقامت بالتعليق عبر صفحتها الرسمة علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة، “ريهام سعيد قالت عليا رذلة مع أني كنت لذيذة معاها “.

فين أن موني هلال لم تترك ريهام سعيد طول وجودها في الرمال المتحركة وظلت متمسكه بها خوفاً من سقوطها داخل الحفرة ، لدرجة أن انفعلت ريهام سعيد عليها وقامت بدفعها عنها أكثر من مرة .

 

اترك رد