زواج المليونيرة ذات سن الاربعين من شاب كويتى

0
1181

حفل زفاف المليونيره السعوديه ندى باعشن أشعل مواقع التواصل الاجتماعى وأثار جدل كثير مابين مؤيد للزواج ومن هو ساخر منه. المعروف أن المليونيره السعوديه تبلغ من العمر 40 عاما بينما زوجها الكويتى الجنسيه يصغرها باحدى عشر عاما حيث أحتفل بعيد ميلاده التاسع والعشرون فى شهر فبراير (شباط) الماضى . أقيم حفل الزفاف فى دبى بدولة الامارات وقد تألقت العروس ندى بفستانها الابيض ذو الأكمام الطويله .

 

المليونيرة السعودية ندى تزوجت من شاب وعمره يثير الجدل على الزوج الكويتى أكثر ثراء من ندى حيث أنه من طبقة الملياردرات . وتعددت صور الزفاف على تويتر وازدادت التعليقات عن خبر هذا الزواج .وقد وصف كثيرون زواج المليونيره السعوديه ندى بأنه خطوه جريئه منها.

ذكرت واحده من المغردات تعليقا رائع حيث قالت (مالت على حظى) وقالت أخرى (وين يبيعون الحظ) وقالت ثالثه أه على الدنيا لما بتدى) وفى تعليق اخر  (يذكر لندى شجاعتها وجرأتها لزواجها من شاب يصغرها ب 11 عام.) وقالت احدى المغردات وهى تندب حظها التعيس ” نفسى أمسك حظى فى زاويه وأقوله أنت سامع عنى شىء ماهو بزين”أثنى الكثيرون على هذا الزواج وقالوا أن الحب لايوقفه فارق السن أو صغر الرجل عن زوجته . ووصف البعض بأنه زواج مصالح وبزنس  . الخلاصه مبروك للعروسين  وبالرفاء والبنين.

اترك رد