سارة سلامة تثير الجدل بـ”زنا المحارم “

0
1797
سارة سلامة تثير الجدل بـ
يبدوا أن الفنانه “ساره سلامه” أصبحت نجمة الجدل الكثير في الدراما الرمضانية ، نظراً لأدوارها الجرئيه التى قدمتها بدايه من مسلسل “ابن حلال” الي مسلسل أخر مسلسلاتها  “لأعلى سعر” التي تسابق به في الدراما الرمضانيه هذا العام .

تقدم الفنانة الشابة “سارة سلامة” مسلسل “لأعلي سعر” هذا العام ، والتي تجسد فيه دور زوجة تتهم بأنها تعيش قصة حب مع شقيق زوجها أحمد مجدى على مدار أحداث المسلسل ، ويعد دورها فى هذا المسلسل  الاجرأ في تاريخ الدراما المصرية هذا الموسم .

 

تبدأ الأحداث حيث تواجه ساره سلامه العديد من المشكلات الزوجيه بسبب الشك الذى تواجهه من زوجها بأنها على علاقه بأخيه .وأصبح زوجها يعانى من حالة إكتئاب حاد مع مرور الأيام وتراكم المشكلات مع زوجته . كل هذا ساعد على تحويل العلاقه الى صراع شرس يخرج منه شر كامن داخل نفوس البشرية .

مع بداية عرض الحلقات الأولي للمسلسل لقي إنتقادات كبيره من متابعي العمل الدرامي ، وخاصاً أنه لم يحترم قدسية الشهر الكريم ، بالإضافة الي المشاهد الجرئية والألفاظ التي يحتوية المسلسل ، علماً بأن تلك الأعمال تم رفضت السينما تقديمها .

نذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة نيللي كريم ، نبيل الحلفاوى ، أحمد حاتم ، سارة سلامه ، ومن تأليف مدحت العدل ، وإخراج محمد جمال العدل ، ويعرض المسلسل علي شبكة القنوات المصرية “دي إم سي ” .

 

 

 

اترك رد