سامو زين: باكياً ابويا أتقتل في سوريا ؟

0
346
سامو زين: باكياً ابويا أتقتل في سوريا ؟
كشف المطرب سامو زين عن سبب وفاة والده لأول مره ، مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع علي قناة دريم .

لأول مره يخرج الفنان سامو زين عن صمته ويؤكد أن والده لم يتوفي بطريقة طبيعية ولكنه قتل ، أضاف سامو في حديثه مع المذيع وائل الأبراشي حيث قال ”  والدى كان مريض بالسرطان، مع إنه كان رياضي جدًا وكان بطل في رياضة المصارعة، ومات بسبب أنه أخد علاج كيماوي بجرعات كبيرة جدًا في سوريا” .

وتابع سامو زين بأن علم هذا الموضوع بالصدفة ، بالإضافة الي المفأجاة التي علمها بأن شقيقته الذي كانت تعيش مع والدها في سوريا كانت تعاني من من مرض السرطان ، وكدأت أن تبقي ضحية مثلها مثل والدها بسبب العلاج الكيماوي ، ولكن قام بمعالجتها في أخر لحظة .

قال سامو بأن الطبيب أخبره أن شقيقتة ليست مريضة لذلك العلاج الكيماوى يؤثر عليها كثيراً لانها لا تعاني من أى مرض ، مضيفاً ” والدى توفي بسبب العلاج الزائد الذي تناولة في سوريا ، وكشف ذلك في مصر عندما أوضح له الطبيب الطريقة الغير صحيحة في إعطاء العلاج .

وأخيراً قال سامو بأنه لن يترك حق والده موجهاً الشكر لسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهتمامه بالقضية .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم الأفضل في المقالات القادمة ، نعمل علي تقديم جميع الأخبار من كافة المصادر لتسهيل القراءة لكم ، موقع عرب توب .

 

اترك رد