ساندى تؤكد حقيقة مقلب “هاني هز الجبل”

0
266
ساندى تؤكد حقيقة مقلب
حلت المطربة ساندى ضيفة علي برنامج المقالب “هاني هز الجبل”، الذي يقدمة الفنان هاني رمزى والمذاع علي شبكة قنوات “الحياة” في تمام الثامنة مساء.

كشفت الفنانة ساندى عن سر بكائها المتواصل أثناء تعرضها لمقلب “هاني هز الجبل” ، مؤكدة علي أن المقلب حقيقي وغير مفبرك ولم تكن علي علم مسبق بتفاصيله ،ولم تتمالك ساندى أعصابها بعد وجودها داخل السيارة المعلقة بين السماء والأرض ، كما ساهم أيضاً الفنان هاني رمزى في استفزازها بتعليقاته “الباردة” وإظهار خوفه علي السيارة فقط .

صرحت ساندى بأنها سافرت الي لبنان وبيروت بالتحديد بصحبة النجم الكوميدى سامح حسين ، ولم يكن أحد منهم يعرف حقيقة المقلب ، انهارت ساندى بعد تدخل الرافعه لإنقاذ السيارة فوجدت نفسها معلقة بين السماء والأرض ، وحاولت الاستغاثة لأكثر من مرة عبر الميكرفون الداخلي ، وصدمت من تعليقات من يحدثها ولم تكن تعلم بأنه الفنان هاني رمزي.
برنامج المقالب “هاني هز الجبل” يقدمه الفنان هاني رمزى ويذاع علي قناة الحياة في تمام الساعة 8 مساء .

وتقوم فكرة البرنامج علي خداع الضيف بعمل حلقة مع الأطفال الي ان يطلب منه الذهاب بأحدى سيارات التابعة للبرنامج ، وأثناء السير تتفاجئ السيارة بأخرى من أمامها بسرعة كبيرة وتصدم سيارة البرنامج بجانب الطريق ، محاولة من السائق تفادى السقوط من علي حافة الجبل وتعلق السيارة بصفح الجبل ويتظاهر السائق بالموت .

 

اترك رد