سما المصرى تسخر من غادة عبد الرازق

0
425
سما المصرى تسخر من غادة عبد الرازق
قامت الفنانة سما المصرى بالسخرية من النجمة غادة عبد الرازق ، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

يبدو وأن شخصية سما المصرى الجرئية تدفعها لفعل أى شئ ،فهي تعتبر من الفنانين الأكثر جدلاً في الوسط الفني ، بداية من ظهور الفنانة فيفي عبده في برنامج رامز جلال “رامز تحت الأرض” والسخرية منها والتعليق علي المقلب بأنه مفبرك وفيفي علي علم مسبق به ، الي أن ظهرت في برنامج هاني هز الجبل والذي حصل علي نسبة عالية من المشاهدات بعد عرض الحلقة علي موقع اليوتيوب بساعات بسبب عدد السباب والشتائم الموجودة بالحلقة .

اليوم قامت سما المصرى بالسخرية من الفنانة غادة عبد الرازق عبر صفحتها الشخصية علي موقع إنستجرام ، حيث نشرت فيديو للمسلسل الذي تقدمة غادة عبد الرازق في رمضان الحالي والذي يحمل عنوان “أرض جو.

قامت سما بالتعليق علي الفيديو بأن ال10 حلقات الأولي للمسلسل “أرض جو” حصل علي 10 مليون مشاهدة فقط ، بينما حلقة وحيدة لها مع الفنان هاني رمزى في برنامجه “هاني هز الجبل ” تخطي ال10 مليون مشاهدة .

وفي التعليق علي الصورة قالت سما المصرى ” عشرة مليون مشاهدة علي عشرة حلقات ؟ ، يا دودو يا كيداهم أنتي ، ما تديني شوية أصل انا عملت حلقة وحدة وخدت 10 مليون زيك ، أه والله في هاني هز الجبل وتخيلي برضو عاملة وشوفيها علي اليوتيوب برضو عشان تصدقي ، يعني أنا في أقل من نص ساعة عاملة مشاهدات علي اليوتيوب قد حلقاتك العشرة كلهم .

نكر بأن سما المصرى لم تظهر في أى عمل تليفزيوني هذا العام ، الإ في برنامج المقالب الذي يقدمة الفنان هاني رمزى ” هاني هز الجبل ” ويذاع علي شبكة قنوات الحياة في تمام الساعة 8 مساء .

اترك رد