سما المصرى تفضح فبركة حلقات برنامج رامز جلال

0
2690
سما المصرى تفضح فبركة حلقة فيفي عبده مع رامز جلال
تعددت المقالات حول مقدم البرامج الكوميدية “رامز جلال” ، بداية من نشر المذيع اللبناني “طوني خليفة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيه إستخدام المذيع “نيشان” لصالح برنامج رامز جلال في شهر رمضان الكريم .

قبل بداية الشهر الكريم وبدأت البوسترات الدعائية لبرنامج رامز تحت الارض المذاع علي شبكة قنوات “إم بي سي مصر “، وظهر في البوستر رامز جلال بجانبه “سحلية عملاقة ” وكانت هذه اولي الأخطاء التي أثارت الجدل عندما إستخدم هذا الحيوان في الصحراء القاحلة وهو لا يعيش في اماكن جافة ولكن هو حيوان برمائي يعيش في وسط إندونسيا فقط .

بدأ رامز جلال اولي حلقات برنامجه الرمضاني بضيافة الراقصة ” فيفي عبده ” وظهرت بشكل مرعب لها ، حيث تصدرت “فيفي” نتائج البحث في مواقع التواصل الاجمتاعي وجوجل وخاصاً بعد تعدد الصافرات “تيت” في الحلقة ، الي ان قام موقع “إم بي سي مصر ” بعمل موضوع كامل عن عدد الـ”تيت” في الحلقة وعدد الألفاظ التي قالتها فيفي عبده .

بعد أنتهاء الحلقة الاولي للبرنامج قامت الفنانه الاستعراضية “سما المصرى” بالتعليق علي حلقة الراقصة “فيفي عبده” مع رامز جلال علي حسابها علي الانستجرام ، حيث قامت بالتللميح عن فبركة الحلقة .  

وكتبت ” سما المصرى ” علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تعليقاً عن فيفي عبده في برنامج رامز تحت الارض تقول فيه ” أحلي حاجة بصراحة عجبتني في حلقة فيفي مع رامز النهارده إنها ياعيني اتمرمطت ونزلت تحت الرمل ودخل عليها الوحش واتشدت بالحبل والعربية نزلت بيها تحت الأرض وشدوها بالحبل وضربت رامز وشتمته وهي لسه برضو محتفظة بالكاب والشنطة الكروس على وسطها طب إزاي لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله”.

وبذلك تكون الفنانه “سما” هي الشخصية الثانية اليت تصرح بأن هناك إتفاق بين رامز جلال والضيوف بعد المذيع “طوني خليفه” التي نشر تلك المعلومات عن برنامج رامز جلال قبل الانتهاء من تصوير جميع حلقاته .

اترك رد