شاهد الحقيقة الكاملة حول حذف اسم خالد النبوى ومنة شلبي في التتر

0
316
شاهد الحقيقة الكاملة حول حذف اسم خالد النبوى ومنة شلبي في التتر
عدم وجود  اسمي النجمين منة شلبي و خالد النبوى علي تتر مسلسلهما “واحة الغروب ” جدلاً كبيراً وتساؤلات كثيره عن سبب حذف اسم النجمين من تتر المسلسل . 

بعد جدل كبير حول عدم وضع اسم خالد النبوى ومنة شبة علي تتر مسلسل “واحة الغروب” جاء المنتج ” جمال العدل ”  ليكشف عن السبب وراء عدم وضع اسمهما علي العمل. 

وفقا للتقارير الصحفية التي أجريت مع المنتج “جمال العدل ” حول عدم وضع اسم النجمين علي التتر ، حيث قال بأنه كان يريد إرضاء أبطال العمل خالد النبوى ومنة شلبي ، وذلك من خلال عدم وضع اسم أى أحد منهم علي شارة العمل ، لعدم حدوث خلاف بينهما في حالة طلب أحد منهم وضع أسمه اولاً . 

وجاء ذلك بسبب ما قاله النجم “خالد النبوى ” حيث طلب عدم وضع اسمه علي تتر المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان “واحة الغروب ” أذا طلب الفنانه منة شلبي وضع اسمها قبل اسمه ، مما دفع “منه ” طلب عدم وضع اسمها علي التتر نهائياً حتي لا يفسد العمل بخلافات لا داعي لها ولا يجب أن تحدث من نجمين مثلمهما .

بالطبع هذا التصرف من النجمين ” خالد النبوى ومنة شلبي ” يعكس مدى الاحترام المتبادل بينها ومدى الانسجام في العمل سوياً ، وتقدير وتحمل كلاهما المسؤولية لتقدم عم لرائع متمثل في “واحة الغروب ” 

اترك رد